الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أولياء الأمور يطالبون وزارة التربية والتعليم في النظر

عيالكوا مش هيدخلوا الامتحان.. مدرسة الإبداع بمحافظة الجيزة تهدد أولياء الأمور بدفع مصروفات زيادة 2500

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:22 م
مدرسة الإبداع بإدارة
مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة

طالبت أحد أولياء الأمور من وزارة التربية والتعليم في النظر فيما تفعلوا مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة والتي أرسلت ورقة تهديد إلى أولياء الأمور بعدم دخول الطلاب الامتحان في حالة عدم تسديده المصروفات الزيادة عليهم والتي وصلت إلى 2500 جنيه.

وأكدت أحد أولياء الأمور لـ السبورة أنهم قد سددوا جميع مصاريف مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة ولكن الورقة المرسلة إليهم غير قانونية وغير مختومة بختم إدارة أوسيم أو شعار المدرسة، حيث طلبت من وزارة التربية والتعليم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة السببب الرئيس في تصرف مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة  بهذا الشكل.

مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة

وأوضحت أحد أولياء الأمور أن ما تفعلوا مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة يعد تعنيفًا وترهيب للطلاب قبل أيام الامتحانات، متابعة أن لديها ابنة ستؤدي امتحاناتها في يوم 1 مايو 2024  والمدرسة طلبت تسديد المبلغ خلال الـ 48 ساعة وإلا لن تدخل ابنتها الامتحان.

وقد حصلت السبورة على صورة من الورقة التي أرسلتها المدرسة إلى أولياء الأمور بالإضافة ‘غلى صورة بمصروفات الطلبة الأساسية في جميع المراحل الدراسية بالمدرسة.

مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة

نص خطاب مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة

وتقول الورقة التي حصلنا عليها نصًا من مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة : "نحيط سيادتكم علمًا بأن مواعيد امتحانات اللغات المستوى الرفيع آخر العام الدراسي تبدأ يوم 24 إبريل 2024 ولذلك نرجو التكرم بسداد كامل المصاريف لعام 2023-2024 قبل هذا اليوم.. علما أنه لن يتم دخول أي طالب لامتحانات اللغات دون كامل تسديد المصاريف ولن تقبل إي أعذار.

مصروفات مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة 

وحصلت أيضًا السبورة على ورقة المصروفات الخاصة بمدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة  وكانت  الحقيقية والمختومة بشعار المدرسة والإدرة هي كالتالي: 

مصروفات مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة