الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

محاكمة مدرس الفيزياء بالدقهلية

أخبار الحوادث|قتل القتيل ومشي في جنازته.. إحالة أوراق قاتل طالب الدقهلية للمفتي

الأحد 21/أبريل/2024 - 04:20 م
محاكمة المتهم بقتل
محاكمة المتهم بقتل طالب الدقهلية

أخبار الحوادث.. أصدرت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة،اليوم الأحد، قرار بإحالة أوراق مدرس الفيزياء، المتهم بقتل طالب الدقهلية "إيهاب أشرف"  وتقطيع جثمانه لاشلاء إلى فضيلة المفتى لأخذ رايه الشرعى فى حكم إعدامه، كما حددت جلسة اليوم هى ثانى جلسات محاكمة المتهم.

محاكمة المتهم بقتل طالب الدقهلية

أخبار الحوادث.. عقدا جلسة محاكمة المتهم بقتل طالب الدقهلية، برئاسة المستشار مجدي على قاسم، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة.

طالب الدقهلية

كما تضمن أمر إحالة المتهم بقتل طالب الدقهلية إلى محكمة الجنايات، في القضية التي حملت رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني، والمقيدة برقم 153 لسنة 2024 كلي شمال المنصورة، أن النيابة العامة تتهم المدعو «محمد ع.ال.ع.ال»، 25 سنة، طالب بكلية التربية قسم فيزياء جامعة المنصورة، انه في يوم 13/2/2024 في دائرة مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، قتل المجني عليه الطفل  ويدعى «إيهاب أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب»، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه.

كما جاء بأمر الإحالة أن المتهم بقتل طالب الدقهلية أعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين، وتحين تواجد المجني عليه لديه لتلقي مادة علمية، وإمعان منه في سلب مقاومته احتال عليه بأن أوهمه بقدرته على تصوير مقطع مرئي فيما بينهما، يقوم فيه المتهم بتمرير نصل السكين على عنق المجني عليه دون إصابته،  وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بسلاحه الأبيض، طعنا بعنقه وأسفل صدره، فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، على النحو المبين بالتحقيق.

 

كما ارتكبت تلك الجناية  بجنحة اخرى، هي أنه في ذات الزمان والمكان شرع المتهم في الحصول على مبلغ نقدي من المجني عليه «أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب عبدالعزيز»، بطريق التهديد، بأن زعم خطف نجله طالبا منه فدية مقابل  500 ألف جنيه مصري، مهددا إياه بإيذائه إلا أنه قد خاب أثر ذلك لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو ضبطه من قِبل رجال الشرطة.

 

 

 

اقرأ أيضا: إحالة اوراق مغتصب طفلة"الباميرز" الى فضيلة المفتى