رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت عنوان نداء الوطن

أخبار الجامعات|جامعة أسيوط تستضيف ندوة تثقيفية تنظمها قوات الدفاع الشعبى والعسكري

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:43 م
جامعة أسيوط تستضيف
جامعة أسيوط تستضيف ندوة تثقيفه

أخبار الجامعات.. تستضيف جامعة أسيوط، برعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ من أبريل الجاري، الندوة التثقفيه التي تحمل رقم ٦٣، والتى تنظمها قوات الدفاع الشعبى والعسكري فى جامعة أسيوط، تحت عنوان «نداء الوطن»، والتي تحاضر فيها الدكتورة غادة عامر عميد كلية هندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وزميلة كلية الدفاع الوطني في مجال الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ من أبريل الجاري، الساعة العاشرة صباحًا بمركز النيل للتنوير والإشعاع الحضاري بالجامعة.

جامعة أسيوط تستضيف ندوة تثقيفه

أخبار الجامعات..  وقال رئيس جامعة أسيوط أن الندوة التثقيفية تأتي في إطار التأكيد على أهمية تطوير الوعي الوطني لدى الطلاب، فضلا عن ترسيخ روح الولاء والانتماء لدى الطلاب؛  لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة.


كما أكد رئيس جامعة أسيوط، على حرص القوات المسلحة على نشر الوعى الثقافى والوطني لدى طلبة الجامعات، من خلال الندوات الثقافية واللقاءات التوعوية، والتي تلقي الضوء على حجم الجهود المبذولة من الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بشتى ربوع الوطن.

واختتم بالقول: داعيًا الطلاب إلى حضور الندوة المهمة التي تزكي روح الولاء والانتماء للوطن، وتزيد من وعيهم بالتحديات المحيطة بمسيرة التنمية في مصر وكيفية مواجهتها والتغلب عليها.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يستقبل مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة بمستشفى الجامعة