رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم.. تعليم قنا: تدريب رؤساء اللجان على أعمال الامتحانات

السبت 20/أبريل/2024 - 09:53 م
تعليم قنا
تعليم قنا

أخبار التعليم.. شدد مدير تعليم قنا، الدكتور محمد السيد، على أهمية زيادة التفتيش الميداني للمدارس ومراجعة استعدادها للاختبارات بدقة.

أخبار التعليم.. مدير تعليم قنا يوجه بتفعيل دور التوجيه المالي والإداري في متابعة الوحدة المنتجة بالمدارس

 

أخبار التعليم..  ووجه مدير تعليم قنا بتفعيل دور التوجيه المالي والإداري في متابعة مشروع الوحدة المنتجة بالمدارس، مع التأكيد على دقة مراجعة الفواتير والمبالغ المسددة لحساب المدرسة والمديرية والإدارة.

أخبار التعليم.. أثناء اجتماع بمكتبه، بحضور عدد من المسؤولين التعليميين، أكد "الوكيل" ضرورة وضع خطة داخل كل إدارة تعليمية لتدريب مديري المدارس على أعمال الاختبارات بشكل مكثف والالتزام بالضوابط المتعلقة بفتح غلاف الأسئلة المؤمنة داخل اللجان الفرعية.

أخبار التعليم.. وأشار إلى دور المديرية في تخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل من خلال تنفيذ مشروع رأس المال بمدارس التعليم الفني في ثماني إدارات تعليمية، وتوفير المنتجات بأسعار مخفضة، ومتابعة تطبيق ذلك من قبل المسؤولين المعنيين.

أخبار التعليم.. يُذكر أن مدرسة خزام الثانوية الزراعية في إدارة قوص التعليمية حققت إنتاجية مضاعفة في مجال الزراعة، وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، ومن المخطط إقامة محطة خدمات زراعية بها بتكلفة متوسطة تبلغ 70 مليون جنيه لخدمة الزمام المحيط.