الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أما الحدث الثاني فكان بعنوان “Rally Preuneur Summit”.

أخبار الجامعات.. معهد ITI فرع جامعة قناة السويس يستضيف حدثين لـRally Egypt SCU

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:18 م
جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

أخبار الجامعات.. أعلنرئيس جامعة قناة السويس،   الدكتور ناصر مندور، عن استضافة معهد تكنولوجيا المعلومات فرع الجامعة لحدثين ضمن فعاليات Rally Egypt. الحدث الأول كان بعنوان "Agri-Tech"، وتناول مجالات ريادة الأعمال الزراعية، بمشاركة FA Model SCU، أول نموذج للمحاكاة التابع لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة. أما الحدث الثاني فكان بعنوان “Rally Preuneur Summit”.

أخبار الجامعات.. يادة الأعمال والشمول المالي والإداري

أخبار الجامعات..   وتناول مواضيع ريادة الأعمال والشمول المالي والإداري، بالإضافة إلى عروض لمبادرة رواد النيل ومبادرة "فكرتك شركتك" وشرح حول الشمول المالي من بنك قناة السويس وADF. كما شارك المهندس بيشوي عادل من ITI بعرض تقديمي حول تطبيقات الهواتف المحمولة والذكاء الاصطناعي.

أخبار الجامعات..  أكدت الدكتورة إيمان عزب، مدير فرع قناة السويس، أن Rally Egypt هي مسابقة لريادة الأعمال تهدف إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم الشباب في تأسيس شركات ناشئة. 

 

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور أسامة عمار، المدير الإداري لفرع قناة السويس، أن الشراكة مع Rally Egypt ممتدة للعام الثاني على التوالي، وتشمل دعم واستضافة المشاركة في جميع الأنشطة، بما يعكس التزام المعهد بدعم الأنشطة الطلابية في جامعة قناة السويس.