الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

اتحادات طلاب كليات الجامعة بالإضافة إلى اتحاد طلاب الجامعة..

أخبار الجامعات.. انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمشروع القومى لتدريب القيادات الطلابية بجامعة الأقصر

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 07:13 م
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

أخبار الجامعات.. تحت إشراف رئيس جامعة الأقصر،  الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، انطلقت فعاليات المشروع القومي لتدريب وتأهيل وتوعية القيادات الطلابية في قاعة المؤتمرات بكلية الطب. وقد شارك في هذا المشروع الذي ينظم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، طلاب أعضاء مجالس اتحادات طلاب كليات الجامعة بالإضافة إلى اتحاد طلاب الجامعة.

أخبار الجامعات..  البرنامج التدريبي استهدف الطلاب لتوعيتهم حول مواضيع هامة

 

أخبار الجامعات.. أوضح الدكتور وائل الصغير، مدير إدارة رعاية الشباب في جامعة الأقصر، أن البرنامج التدريبي استهدف الطلاب لتوعيتهم حول مواضيع هامة. 

 

أخبار الجامعات.. وفي اليوم الثاني، تناولت الجلسات عدة مواضيع من بينها التدخين والإدمان، وكانت الدكتورة ريهام بكرى محمد، مدرسة المخ والأعصاب بكلية الطب، حاضرة في جلسة بعنوان التدخين والإدمان.

 

أخبار الجامعات.. وتطرقت الجلسة التدريبية الثانية إلى موضوع الانتحار، حيث قامت الدكتورة صفاء على يوسف، المتخصصة في علم الاجتماع، بتقديمها.

 

أخبار الجامعات.. وفي الجلسة الثالثة، تناولت الدكتورة علا على إبراهيم، دكتوراه في الأدب العربي من كلية دار علوم بجامعة المنيا، موضوع الأمن القومي المصري والعربي.

 

أخبار الجامعات.. أما في الجلسة الرابعة، فقد تحدث الاستاذ الدكتور أسامة أبوالنصر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر، عن موضوع الذكاء الاصطناعي.

أخبار الجامعات.. ويشرف على تنفيذ البرنامج التدريبي الأستاذ الدكتور وائل الصغير بالإضافة إلى الأستاذة ذكاء محمد صبري والأستاذ مدسر محمد عطيتو والأستاذ هيثم محمود.