الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

متابعة سير العمل والتعرف على خطط التطوير والجهود المبذولة في تحسين العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها ..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج: نستهدف تحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب في تخصص الذكاء الاصطناعي

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 05:59 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يستقبل وفدًا من المجلس الأعلى للجامعات

أخبار الجامعات.. قام رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، باستقبال وفدًا من لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات في زيارتهم الدورية لكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة الجديدة. 

 

أخبار الجامعات.. الهدف من الزيارة كان متابعة سير العمل والتعرف على خطط التطوير والجهود المبذولة في تحسين العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج:  استمرار جهود الجامعة في دعم كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي

 

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة سوهاج خلال الزيارة على استمرار جهود الجامعة في دعم كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي من أجل تحسين مستوى الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب وركز على أهمية مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي كمحور مهم للنهوض بالقطاعات الحيوية في الدولة، خاصة في ظل التطور التقني الهائل في مجالات التحول الرقمي والأنظمة الذاتية في العصر الحديث.

أخبار الجامعات.. من جانبه، أوضح الدكتور علام النميري، عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، أن وفد اللجنة ضم كلًا من الدكتور عصام حليم، عميد كلية الحاسبات بجامعة المنيا، والدكتور عادل أبو المجد، عميد كلية الحاسبات بجامعة أسيوط. تم خلال الزيارة إجراء جولة تفقدية داخل مبنى الكلية، وذلك للوقوف على الإمكانات المادية والبشرية المتوفرة بها، وتحديد أي مشاكل تعيق سير العملية التعليمية.

أخبار الجامعات.. أشاد أعضاء اللجنة بالاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسان النعماني لكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وبما تمتلكه الكلية من تجهيزات متقدمة تسهم في جودة العملية التعليمية.