الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تمديد فترة العمل

مجلس الوزراء: تمديد العمل عن بعد للعاملين بالحكومة الإمارتية غدًا الأربعاء

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:16 م
السبورة

بناءً على توجيهات مجلس الوزراء اتفقت الحكومة على تمديد فترة العمل عن بُعد يوم غدًا، الأربعاء الموافق 17 أبريل، لجميع موظفي الحكومة الاتحادية الإمارتية.

 مجلس الوزارء يحذر الموطنين من الطقس

وأهاب مجلس الوزارء بالانتباه إلى أن الوظائف التي تتطلب الحضور الشخصي في مقر العمل ستستثنى من هذا التمديد، ويأتي هذا القرار في إطار الاهتمام بسلامة وراحة موظفي الحكومة وتوفير الظروف الملائمة خلال الظروف الجوية الحالية التي تشهدها الدولة.

حالة الطقس بالأمارات 

 

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا بشكل عام، مع هطول أمطار في بعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية. ومن المتوقع أن تكون الأجواء رطبة خلال الليل وصباح الخميس في بعض المناطق الداخلية والساحلية. كما ستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانًا مثيرة للغبار.

 حالة الطقس المتوقعة غدًا 

 

وأشار المركز في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة غدًا إلى أن حركة الرياح ستكون شمالية غربية - جنوبية غربية بسرعة تتراوح بين 10 إلى 25 كم/س، وقد تصل إلى 40 كم/س في بعض الأحيان. أما في الخليج العربي، فمن المتوقع أن يكون الموج مضطربًا إلى متوسطًا، قبل أن يصبح خفيفًا في المساء، مع وقوع المد الأول والجزر الأولى في توقيتات محددة.

أما في بحر عمان، فمن المتوقع أن يكون الموج مضطربًا إلى متوسطًا أيضًا، مع وقوع المد الأول والثاني والجزر الأولى والثانية في توقيتات معينة.