الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الحالة المرورية اليوم

تعرف على الحالة المرورية أعلى الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم.. إليك التفاصيل

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:51 ص
الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. شهدت الحالة المرورية اليوم أعلى الطرق والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء سيولة مرورية وسط انتشار امني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور.

الحالة المرورية اليوم

ونرصد لكم من خلال موقع «السبورة» خلال السطور القادم تفاصيل الحالة المرورية اليوم في شوارع وميادين الجيزة والقاهرة صباح اليوم وإليك التفاصيل:

الحالة المرورية بمحافظة القاهرة

والحالة المروية اليوم بمحافظتي القاهرة يشهد شارع رمسيس سيولة مرورية  حتى ميدان العباسية، وبالوصول إلى شارع صلاح سالم سنجد كثافات مرورية نسبية، أما عند كوبري الجلاء نجد سيولة مرورية حتى طريق العروبة، كما  يشهد نفق الأزهر انتظاما في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، كما توجد سيولة مرورية كبيرة أعلى طريق الأوتوستراد.

الحالة المرورية بمحافظة الجيزة

الحالة المرورية بمحافظة الجيزة كما ظهرت سيولة مرورية بمحافظة الجيزة  بمدينة 6 أكتوبر، خصوصا الأحياء وشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات، اثر غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

رقم الإغاثة المرورية

جدير بالذكر أن، الإدارة العامة للمرور حدد سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات  من خلال الاتصال عبر الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.


اقرأ أيضا: محافظ المنيا في جولة لبحث الحالة المرورية وإمكانية تخصيص موقف جديد للمراكز