الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الالتزام بالواجبات الدفاعية .. تعليمات جوميز

أخبار الرياضة.. مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك.. مواجهة نارية

الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:54 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تنتظر الجماهير المصرية الليلة، 15-4-2024، مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك، حيث تقام مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك، والتي تعد من المواجهات النارية، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة، من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم " دوري نايل "، حيث تقام مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي. 

 

 يستعد لمواجهة الزمالك

مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك.. استعد فيها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حيث اكد على اللاعبين استغلال أنصاف الفرص، فمثل هذه المباريات تكسب ولا تلعب، والفرص تكون قليلة في مثل هذه المباريات، والذي يستغل فرصة واحدة يستطيع أن يحصد نقاط المباراة الثلاث، مشددا على العودة إلى خطوط الدفاع في حال لاعبي الأهلي فقدان الكرة، والضغط من الأمام على دفاع الفريق المنافس من أجل خطف أحد الكرات وشن هجمات سريعة تؤدي إلى إحراز الأهداف.

تعليمات جوميز للاعبي الزمالك

مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك.. أما فريق الزمالك فاستعد جيدا لهذه المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث أكد المدير الفني على اللاعبين الالتزام بالواجبات المكلفة من كل لاعب، واستغلال الحالة الفنية التى عليها فريق الزمالك في هذه المواجهة، خاصة وأن الزمالك حقق فوزا عريضا على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الماضية.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك.. ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، وله 7 مباريات مؤجلة، وأحرز مهاجموه 23 هدفا، ودخل مرماهم 11 هدفا.

ترتيب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك.. ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 في مسابقة الدوري المصري، حيث لعب 12 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة، وله من الرصيد 18 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 20 هدفا، واهتزت شباكهم في 13 مناسبة.