الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

وفاة الشاب طه الذي سقط في البئر

نفس مصير الطفل ريان المغربي.. وفاة الشاب طه داخل البئر في محافظة المنيا بعد 30 ساعة

الخميس 04/أبريل/2024 - 01:51 م
وفاة الشاب طه داخل
وفاة الشاب طه داخل البئر في محافظة المنيا

مأساة تخيم على محافظة المنيا بعد وفاة الشاب طه الذي سقط في البئر حيث شبة أهالي الرية الواقعة بنفس مصيرالطفل ريان المغربي نظرًا لمكوث الشاب في البئر عمقه 25 متر خلال 30 ساعة حتى توفاة الله اليوم بعد محاولات إنقاذه من قِبل الجهات المعنية وأهالي القرية.

وفي هذا السياق أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا  أنه يتابع حادث وفاة الشاب طة أحد أهالي قرية عزاقة في مركز المنيا، بعد سقوطه في بئر بالظهير الصحراوي الغربي،  وتجري حاليًا عملية استخراج جثمان الضحية.

سقوط شاب في البئر محافظة المنيا 

وتلقى اللواء أسامة القاضي في محافظة المنيا تقارير فورية حول الحادث سقوط أحد أهالي القرية في بئر مياة جوفية عمقه25 متر حيث ويُدعى الشاب طه محمد عبد العزيز  وأصدر تعليماته الفورية لرئيس الوحدة المحلية والجهات المعنية في المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن للتوجه على الفور إلى موقع الحادث.

و استدعاء محافظ المنيا  فريق الإنقاذ البري التابع للحماية المدنية، وأرسل معدات المحافظة بما في ذلك 4 لوادر كبيرة وحفار ودقاق ومولد كهربائي للمساعدة في عملية استخراج جثة الضحية،  وإبلاغ النيابة العامة بالحادث.

سقوط الشاب طه محمد في البئر بمحافظة المنيا 

وفقًا لتقرير غرفة عمليات محافظة المنيا،  تلقي بلاغ يفيد بسقوط الشاب طه محمد عبد العزيز حسن البالغ من العمر 30 عامًا ومقيم في عزبة عزاقة، داخل بئر بعمق حوالي 25 مترًا في مزرعة مستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي.

وسقط الشاب خلال ترجله بالقرب من البئر، حيث انزلقت قدمه، وتتواصل الجهود المكثفة لاستخراج جثمان الشاب، وستستمر السلطات المحلية في متابعة الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.