رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

نتيجة لارتفاع سعر الدولار في البنوك..

اخبار مصر.. شعبة الدخان: زيادة مرتقبة في أسعار السجائر

الخميس 04/أبريل/2024 - 12:00 ص
السجائر
السجائر

اخبار مصر.. قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، إنه من المتوقع حدوث زيادة في أسعار سجائر كليوباترا وسجائر الفئة الوسطى في الأسواق، نتيجة لارتفاع سعر الدولار في البنوك.

اخبار مصر..  الحكومة وافقت بزيادة الحد الأقصى للشريحة السعرية لسجائر

أخبار مصر..  وأوضح إمبابي أن الحكومة وافقت بزيادة الحد الأقصى للشريحة السعرية لسجائر كليوباترا والفئة الوسطى، لتجنب دفع ضرائب أعلى.

اخبار مصر..  كانت الحكومة قد قررت في نوفمبر الماضي تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة للسجائر، مما يتضمن زيادة الأسعار بنسبة 12% سنويًا.

أخبار مصر..  وفي ضوء ارتفاع سعر الدولار في البنوك ليصل إلى نحو 47 جنيهًا، من المتوقع أن تصل أسعار علبة سجائر كليوباترا إلى 34.7 جنيهًا، بزيادة قدرها 3.7 جنيهات عن السعر السابق.

اخبار مصر..  أما أسعار سجائر الفئة الوسطى، فمن المتوقع أن ترتفع لتتراوح بين 34.8 و50.40 جنيهًا، مقابل 31 إلى 45 جنيهًا قبل الزيادة.

اخبار مصر..  وفي فبراير الماضي، قررت شركة فيليب موريس مصر رفع أسعار منتجاتها للسجائر للمرة الثانية خلال ثلاثة أشهر، بزيادة تتراوح بين 8 و11 جنيهًا للعبوة.

اخبار مصر..  كما اعتمدت شركة الشرقية "إيسترن كومباني" قائمة أسعار جديدة، تضمنت زيادة 3 جنيهات في أسعار سجائر الكليوباترا بأنواعها.