الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الحلقة 26

مسلسل المداح الحلقة 26 منال تحاول التخلص من رحاب بسبب غيرتها.. ابن حمادة هلال بين يدي مليكا

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 10:20 م
السبورة

شهد مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع بطولة حمادة هلال سلسلة من الأحداث الغريبة والصعبة خاصة بعد أن قرر المداح 4 أسطورة العودة بالتخلص من شبح البوابة الرابعة وهو النمرود أقوى ساحر تعلم السحر على أيد الشيطان.

وعاند صابر النمرود في مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع حيث قرر استفزازه لخروجه والتخلص منه بواسطة الخاتم وبالتالي ظهر النمرود له حيث قال لصابر إنه واجب عليه بأن يرحب به عند قدومه قائلًا: “ضحكتك حلوة يا صابر اتمنى تكون موجودة على وشك الأيام الجاية”.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 26

أحداث مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع 

ويهدد النمرود صابر المداح في مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع بالتخلص من الخاتم الذي فيديه وكسروا وإلا سينتقم منه من خلال عائلته وسيجعلهم يتعذبون بطرق لا يتخيلها أحد قائلًا: “الميزان مفيهوش غير كفتين وكفة هي الكسبانة ودايما القوي كفته هي الكسابانة ”.

ويخاف صابر في مسلسل المداح الحلقه 26 الجزء الرابع من النمرود ويحكي للشيخ خضر بأنه ششبح مختلف عن الآخرين ومن ناحية آخرى يسافر إلى الدكتور صبحي الذي سيساعده على إغلاق البوابات ويكتشف صابر حينها أن اللوحة الجدارية التي خرج منها النمرود  مزيفة.

تفاصيل مسلسل المداح الحلقه 26 الجزء الرابع

وتحاول الجنية مليكا في مسلسل المداح الحلقه 26 الجزء الرابع التخلص من ابن صابر المداح وطليقته رحاب من رحاب من خلال وضع وشم الجن عليهم في البداية وتذهب إلى الدجال سميح ليخلصها من هذا الوشم ويعضيها سميح دواء نفخ فيه من وراءها حتى لا تكتشف أنه شيطان أيضًا وينقذهم.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 26

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 

ويكتشف سميح أن الجنية مليكا تتصرف من ذات نفسها دون الرجوع إليها وتحاول الانتقام من صابر من خلال عائلته ويهدد سميح مليكا بألا تتصرف من دماغها وإلا سيجعلها تعاني ويقول لها أنه لا يريد التخلص من صابر لأنه المفتاح الوحيد لفتح جميع البوابات التي يريدها.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 26

وفي مشهد آخر من مسلسل المداح 4 الحلقة 26 يحاول زين التقرب من منال مرة آخرى ويطلب مسامتحتها وتوافق وتعرف أن شقيقتها رحاب هي من سرقت الكنز الخاص بزين وتتصل به ليخلص زين على رحاب خلال محاولتها بيع الكنز.

وينتهي مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 26 بظهور مليكا لصابر لتخيفه زمن المقرر أن أحداث غير متوقعة في اواخر حلقات مسلسل المداح الجزء الرابع حيث بدأت الأحداث تتصاعد اكثر من المتوقع.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 26

مواعيد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 26

عرضمسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 26 في شهر رمضان المبارك على قنوات MBC. ستعرض الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت البلاد، وسيتم إعادة عرضها لأول مرة في تمام الساعة 11:00 مساءً، ،غعادة عرضه مرة آخرى في الساعة 4:00 عصرًا على قناة MBC2.