رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل مسلسل حق عرب

أحمد العوضي في عينه شرار ويتوعد بالانتقام من المعلم أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

الإثنين 01/أبريل/2024 - 08:17 م
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 22

تنتظر الجماهير مسلسل حق عرب الحلقة 22 بفارغ الصبر حيث  يتصدر الفنان أحمد العوضي بطولة المسلسل، وتعود الحلقة بعد الأحداث المشوقة والمفاجآت التي شهدتها الحلقة 21 إلى نجاة عرب السويركي وهو الفنان أحمد العوضي من كمين رجال مرزوق “عمر زهران” ومؤامرة مازن ورامي، اللذين ألقوا عرب في الصحراء بعد أن أعطوه جرعة هيروين بالقوة.

عندما يعود عرب السويركي إلى حارة المغربلين في مسلسل حق عرب الحلقة 22 يتفاجأ بتصرف المعلم عبد ربه أحد الشخصيات الرئيسية الذي أمر رجاله بالتخلص من عرب أمام جميع سكان الحارة، وتعرض عرب للضرب بقسوة.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

وعندما حاولت والدته ماجدة “سلوى عثمان” التدخل لإنقاذه تعرضت هي أيضًا للاعتداء في مسلسل حق عرب الحلقة 22 أحمد العوضي هذه اللحظة، يتدخل رجال الشرطة وينقذون عرب السويركي قبل أن قتله على يد عبد ربه ورباح أبو الدهب.

خلال التحقيق مع المتورطين في الشرطة في مسلسل حق عرب ٢٠٢٤ يعترف عبد ربه لرئيس المباحث بأنه أمر رجاله بتعنيف عرب للدفاع عن فتاة من حارة المغربلين تعرضت للتحرش، وتبرئة عرب من التهم، ولكن شقيقه علي السويركي يصر على متابعة القضية وتقديم بلاغ ضد عبد ربه. بينما يرفض عرب هذا الخيار ويعبر عن رغبته في التنازل عنه.

تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 22

بعد إطلاق سراح عرب وعبد ربه ورباح في مسلسل حق عرب الحلقة 22 يطلب عرب من والدته أن يعود إلى المنزل،  ولكن يحذرونه أصدقاؤه من العودة إلى حارة المغربلين في هذا الوقت الحرج، حيث ما زال عبد ربه يهدده ويخطط للانتقام منه.

 في البداية، يغضب عرب من هذا التحذير، ولكنه يتراجع في النهاية ويطلب من صديقه التواصل مع أبو عمار لمساعدته على النجاة من أعدائه.

مواعيد مسلسل حق عرب الحلقه 22

تعرض مواعيد مسلسل حق عرب الحلقه 22 بطولة الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama في رمضان 2024، الساعة 9 مساءً، وتُعاد عرضها للمرة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرًا، ثم تعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 عصرًا.

كما يتاح للمشاهدين مشاهدة الحلقة عبر تطبيق WATCH IT الإلكتروني بدون فواصل إعلانية، ومن المتوقع أن تكون الحلقة 22 من حق عرب حافلة بالأحداث المشوقة والمفاجآت، وستكشف عن مستقبل شخصيات العمل وتطورات القصة. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر متابعة الحلقة الجديدة ومعرفة ما ستكشفه من تفاصيل جديدة.