الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

فتاة البراجيل

قولوا ل أمي متصوتش.. كلمات فتاة البراجيل قبل إنهاء حياتها بمادة سامة

الخميس 28/مارس/2024 - 10:42 م
فتاة البراجيل
فتاة البراجيل

سيطرت حالة من الحزن على منطقة البراجيل، عقب الإعلان عن وفاة فتاة البراجيل وتدعى "رحاب.رشدي" داخل مستشفى القصر العيني، والتي تناولت مادة سامة بعد فيديو نشرته عبر صفحاتها، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة في محافظة الجيزة.

وفاة فتاة البراجيل

وكانت الفتاة «رحاب» ظهرت عبر الفيديو وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة جراء تناولها مادة سامة بقرية البراجيل في محافظة الجيزة.

فيديو فتاة البراجيل

وقالت الفتاة المعروفة إعلاميا بفتاة البراجيل خلال الفيديو: "باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لإخواتي أن انتم كنتم أعز شئ في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي، وميعيطوش متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بعدي، والعلم عند الله".

وكانت النيابة العامة طالبت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة كما قررت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والوقوف على أسباب الوفاة وملابستها، والاستماع لأسرة الفتاة لمعرفة أسباب الحادث.

وتعود التفاصيل عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بورود إشارة من مستشفى القصر العيني بمصرع فتاة عقب أيام من معاناة مع الإصابة بتسمم جراء تناول مادة سامة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة تدعى رحاب رشدي بالغة من العمر 23 عاما، وأنهت حياتها بتناول مادة سامة حيث تم نقلها إلى المستشفى العام إلا أنها لفظت أنفاسها عقب أيام من تلقيها العلاج في المستشفى، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: جدول زيادات مرتبات شهر مارس لكافة الدرجات الوظيفية المعتمد من المالية.. وموعد الصرف "أحسب قبضك"