الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الاخر

حسن عسيري يشتم رامز جلال بألفاظ خارجة وأصايل تحاول إضحاكه في برنامج رامز جاب من الاخر

الخميس 28/مارس/2024 - 07:07 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الاخر

 الفنان السعودي حسن عسيري وأصايل ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر الذي يعرض على قناة MBC مصر، ومن المقرر أن تكون متاحة أيضًا على منصة شاهد بعد العرض التلفزيوني وهو يعرض بعد أذان المغرب.

ويتعرض رامز جلال لألفاظ خارجة بسبب مقلبه مع حسن عسيري في برنامج رامز جاب من الاخر حيث قال رامز جلال له: “أنا سمعتك وأنت بتشتمني” ورد عليه حسن عسيري قائلًا: “أسحب هذه الشتيمة”.

ويطلب رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر أن يضحكوا إلا سيتمر في مقلبه وبالرغم من ممحاولة حسن عسير وأصايل في  إضاحاكه قرر رميهم في المياه، يذكر أن برنامج رامز جلال  يستضيف عددًا كبيرًا من النجوم في مجال الفن والإعلام والرياضة.

فكرة برنامج رامز جاب من الاخر 

 وتتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الاخر حول استضافة الضيوف وإقناعهم بأنهم في برنامج حواري عادي، ثم يتعرضون للمقلب من خلال تجربة مثيرة ومفاجئة، وتشمل التجارب المشتركة في البرنامج استخدام زحليقة أكوا بارك والسقوط على مشاية كهربائية سريعة ومواجهة الكلب، بين أمور أخرى.

يعد فكرة برنامج رامز جاب من الاخر مثيرة وممتعة للمشاهدين، حيث يتوقعون ردود فعل مضحكة ومفاجآت غير متوقعة من الضيوف. ومن المتوقع أن يشمل الموسم الحالي من البرنامج مجموعة متنوعة من النجوم الآخرين كضيوف، مثل محمد أبو جبل، محمد رياض، حسين الشحات.

.