الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة العريش يشارك كلية التربية الرياضية الإفطار الجماعي لأعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري

الأربعاء 27/مارس/2024 - 12:51 ص
رئيس جامعة العريش
رئيس جامعة العريش يشارك كلية التربية الرياضية الإفطار الجماع

أخبار الجامعات.. شارك رئيس جامعة العريش، الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش،  وأعضاء هيئة التدريس، والهيكل الإداري في حفل إفطار جماعي، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، والسيد أمين عام الجامعة. يأتي ذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة.

 

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة العريش يقدم التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك

أخبار الجامعات..  وقدم رئيس جامعة العريش، التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

أخبار الجامعات.. وأكد رئيس رئيس جامعة العريش، أن كلية التربية الرياضية هي شريك هام لنجاح منظومة العمل بالجامعة والارتقاء بها.

أخبار الجامعات.. وأوضح أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين بمختلف كلياتها وقطاعاتها، بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسؤولين والعاملين.

أخبار الجامعات.. من جانبهم، أعرب النواب وعمداء الكليات عن اعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار، موجهين له الشكر على تنظيم العديد من هذه اللقاءات في شهر رمضان المبارك، وموجهين تحيتهم وتقديرهم لرئيس الجامعة وإدارتها، مشيرين إلى التأثير الإيجابي لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الانتماء وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة.