السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية..

وظيفة جامعه.. جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد-

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 04:29 م
جامعة الملك عبد الله
جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

وظيفة جامعه ..   أعلن قسم العلوم والهندسة الحاسوبية والكهربائية والرياضية في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس برتبة أستاذ مساعد

  وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

  وظيفة جامعه..  تشمل مجالات البحث ذات الأولوية في الرياضيات التطبيقية والعلوم الحسابية الهندسة التطبيقية والاحتمالات التطبيقية والأسس الرياضية لعلوم البيانات. سيتم أيضًا أخذ جميع المجالات ذات الصلة في الاعتبار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التحليل التطبيقي والمعادلات التفاضلية الجزئية والتحليل العددي والحوسبة العلمية والتحسين. 

 

  وظيفة جامعه..  سيتم منح الأولوية القصوى للمرشحين الذين لديهم مناصب تتوافق مع الأولويات الوطنية للمملكة العربية السعودية للبحث والتطوير والابتكار (RDI)، وهي الصحة والعافية، والاستدامة والاحتياجات الأساسية، والطاقة والصناعات، واقتصاديات المستقبل (انظر أيضًا https://www.rdia.gov.sa/index.en.html ).

 

 

  وظيفة جامعه..  سيتم إعطاء أولوية عالية للأصالة الشاملة والوعد بعمل المرشح بدلًا من مجال التخصص الفرعي للمرشح. يتم تشجيع المتقدمين على واجهة المبادرات الإستراتيجية لجامعة الملك عبد الله، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والمناخ والعيش والحوسبة المرنة والأمن السيبراني والصحة الذكية. 

 

  وظيفة جامعه..  مطلوب الحصول على درجة الدكتوراه في الرياضيات أو مجال ذي صلة، وسجل نشر قوي في المجلات العليا. يجب أن يكون كبار المرشحين قد أظهروا قيادة استثنائية في هذا المجال.

  وظيفة جامعه..  ويتم تشجيع أعضاء هيئة التدريس الإناث بشكل خاص على التقديم.

  وظيفة جامعه..  يُتوقع من المرشح الناجح تدريس المقررات على مستوى الدراسات العليا، وبناء وقيادة مجموعة بحثية من زملاء ما بعد الدكتوراه وطلاب الدراسات العليا. يتمتع أعضاء هيئة التدريس بتمويل بحثي آمن من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية بما يتناسب مع مستوى خبرتهم ولديهم فرص للحصول على تمويل إضافي من خلال عدة مصادر مقدمة مباشرة من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، من خلال هيئة البحث والتطوير ( https://www.rdia.gov.sa/index.en.html ) )، ومن خلال التعاون الصناعي.

 

 

 

  وظيفة جامعه..  المؤهلات المطلوبة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية : 

نحن مهتمون بشكل خاص بالمرشحين ذوي الخلفيات التعليمية من مؤسسات التعليم العالي المتميزة أو أولئك الذين ساهموا سابقًا في هذه المؤسسات. المرشحون المثاليون سيحصلون على درجة الدكتوراه. درجة علمية، وإمكانات بحثية استثنائية، والقدرة على جذب تمويل البحوث الخارجية والتفاني القوي في التدريس. نحن نقدم تعويضات تنافسية ومزايا توظيف شاملة وإمكانية الوصول إلى فرص تمويل بحثية وافرة لمعالجة المشاريع ذات الصلة بالصناعة. نحن في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، نحتضن التنوع ونشجع الطلبات المقدمة من المرشحات لعضوية هيئة التدريس. نحن ملتزمون بتنمية هيئة تدريسية متنوعة والمساهمة في مجتمعنا الأكاديمي النابض بالحياة.

سيتم منح الأولوية القصوى للمرشحين الذين لديهم مناصب تتوافق مع الأولويات الوطنية للمملكة العربية السعودية للبحث والتطوير والابتكار (RDI)، وهي الصحة والعافية، والاستدامة والاحتياجات الأساسية، والطاقة والصناعات، واقتصاديات المستقبل (انظر أيضًا https://www.rdia.gov.sa/index.en.html ).

  وظيفة جامعه..  تعليمات التقديم في وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية : 

  • سيُطلب منك إكمال نموذج الطلب وتحميل المواد التالية:
  • رسالة تغطية؛
  • سيرة ذاتية كاملة مع قائمة المنشورات؛
  • بيان البحث (بحد أقصى 5 صفحات) وبيان التدريس (بحد أقصى صفحتين)؛
  • الأسماء ومعلومات الاتصال لما لا يقل عن 3 مراجع (يفضل 5).

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بلجنة التوظيف في AMCS على [email protected].

لمطالعة نص الإعلان والتقديم علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا