الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

ننشر اسماء مصابين حادث طلاب جامعة الجلالة اليوم.. تفاصيل

الأحد 17/مارس/2024 - 05:35 م
حادث طلاب جامعة الجلالة
حادث طلاب جامعة الجلالة اليوم

شهد الطريق الإقليمي باتجاه العاشر من رمضان حادث مأسوي اليوم، والذي أسفر عن انقلاب سيارة «ميكروباص» تنقل طلاب جامعة الجلالة، مما تسبب الحادث في مصرع طالبة وإصابة 8 طلاب آخرين بكليات الأسنان والطب والصيدلة والعلاج الطبيعى إضافةً إلي السائق.

 

حادث طلاب جامعة الجلالة اليوم

وتعود التفاصيل عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث أعلى الطريق الأقليمي، على الفور انتقل رجال الشرطة مدعومين بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

اسماء مصابين حادث جامعة الجلالة

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث أسفر عن مصرع طالبة تُدعى "دنيا ياسر" 21 سنة، من قرية بركة السبع في محافظة المنوفية، كما تسبب في إصابة كلا من: "عبدالرحمن محمد" 19 سنة، و"سلمى أشرف" 19 سنة، و"سعيد إبراهيم" 19 سنة، و"عبدالرحمن خالد" 21 سنة، و"محمد محمود" 40 سنة - سائق السيارة - و"عمر أيمن" 19 سنة،  جميعهم من محافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والرعاية اللازمة.

كما أكد د.خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، علي توفير كافة سبل الرعاية الطبية الكاملة لمُصابى حادث طلاب جامعة الجلالة، معربا عن خالص تعازيه لأسرة الطالبة المتوفاه، داعيًا الله عز وجل أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا: بعد تدهور حالتها الصحية.. وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق