الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

قافلة طبية شاملة ..

أخبار الجامعات.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لقرية دمرو ضمن "حياة كريمة"

الخميس 14/مارس/2024 - 05:57 م
السبورة

أخبار الجامعات.. قامت جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس بإطلاق  قافلة طبية شاملة إلى قرية دمرو والقري المجاورة في مركز سيدي سالم تحت رعاية رئيس الجمهورية، الرئيس السيسي،  وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، من خلال التعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وصندوق مكافة وعلاج الادمان في محافظة كفر الشيخ.


أخبار الجامعات..  ويأتي تنفيذ القافلة فى اطار دور جامعة كفر الشيخ فى المساهمة فى تحقيق اهدافها وفق رؤية 2030، وفي إطار جهود خدمة المجتمع في قري محافظة كفر الشيخ.

 

أخبار الجامعات..  وقام بالإشراف على القافلة ميدانيًا الدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من قيادات الجامعة حيث شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب والاسنان والتمريض، وتم توقيع الكشف على عدد كبير من المواطنين في كافة التخصصات الطبية،.

أخبار الجامعات..  من جانبه أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، علي استمرار الجامعة في إطلاق القوافل التنموية الأكثر احتياجًا، لافتا إلي أن القافلة تضم عدد من أعضاء هيئة التدريس الذين يمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة في كليات الطب البشري والاسنان والتمريض.


 

أخبار الجامعات.. وتابع رئيس جامعة كفر الشيخ، أن القافلة الطبية شهدت اليوم الخميس إقبالا كبيرًا من الأهالي حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1153حالة من أبناء قرية دمرو والقرى المجاورة، في كافة التخصصات، وذلك في إطار مبادرة حياه كريمة، كما تم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.