السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

أخبار الرياضة.. الزمالك في مواجهة غسل الأحزان أمام الجونة الليلة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 10:57 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقى فريق الزمالك لكرة القدم، نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام مباراة الزمالك والجونة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد الجونة بالغردقة، وتذاع مباراة الزمالك والجونة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

الزمالك في مواجهة غسل الاحزان أمام الجونة الليلة

يدخل فريق الزمالك وهو في غاية الحزن بعد خسارته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد الأول بارك بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بهدفين نظيفين في شباك الزمالك.

جوميز يطالب لاعبي الزمالك باغلاق صفحة خسارة كأس مصر

وطالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك اغلاق صفحة خسارة كأس مصر، والنظر إلى البطولات المقبلة، حيث ينافس الزمالك على بطولة الدوري والتى ما زالت في الملعب، بالاضافة الى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى وصل فيها الفريق إلى دور ربع النهائي وينتظر الفريق المنافس اليوم في هذه البطولة بعد إجراء قرعة بطولة كأس الكونفدرالية ظهر اليوم في مقر الاتحاد الآفريقي لكرة القدم بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب الزمالك 10 مباريات، وله 5 مباريات مؤجلة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مواجهات، أحرز لاعبوه 15 هدفا ودخل مرماهم 10 أهداف.

ترتيب الجونة في الدوري المصري

بينما يحتل فريق الجونة المركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز مهاجموه 17 هدفا ودخل مرماهم 14 هدفا.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

وتقام مباراتين آخرتين في ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري، حيث تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بينما تقام مباراة زد أمام المصري البورسعيدي في نفس التوقيت.

أقرأ المزيد

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

 

مواعيد مباريات اليوم 12-3-2024 والقنوات الناقلة

 

أخبار الرياضة.. قصة الـ 50 ألف دولار مع إمام عاشور.. مفاجأة من العيار الثقيل

 

أخبار الرياضة.. 6 لاعبين يتغيبون عن الأهلي في مواجهة البنك الأهلي

 

5 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الجونة.. أخبار الرياضة

 

التفاصيل كامله.. استبعاد 15 لاعبا من قائمة منتخب مصر.. أخبار الرياضة