السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

أخر موعد للتقديم الإثنين المقبل

وظيفة جامعه.. جامعة عجلون تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات

السبت 02/مارس/2024 - 10:19 م
جامعة عجلون
جامعة عجلون

وظيفة جامعه .. تعلن جامعة عجلون الأردنية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات علما بأن أخر موعد للتقديم الإثنين المقبل.

 

 

 وظيفة جامعه..  وجامعة عجلون هي إحدى الجامعات الأردنية وتقع في محافظة عجلون في شمال الأردن. تأسست الجامعة في عام 2014 وتهدف إلى تقديم تعليم عالي بجودة عالية وتطوير البحث العلمي وخدمة المجتمع. توفر الجامعة مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الهندسة، الطب، العلوم الإنسانية والاجتماعية، الفنون، والعلوم الطبيعية. كما تسعى الجامعة إلى تطوير برامجها وتوسيع نطاق خدماتها لتلبية احتياجات الطلاب والمجتمع المحلي والوطني.

 

 


 

 

 وظيفة جامعه..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

.

 وظيفة جامعه..  التخصصات المطلوبة في جامعة عجلون: 

المصارف الإسلامية 

الأسواق المالية الإسلامية

العمليات المصرفية الإسلامية 

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي لجامعة عجلون اضغط هنا

وظائف جامعة عجلون