السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

في مختلف التخصصات

وظيفة جامعه.. جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ودبي وميريت تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الإثنين 12/فبراير/2024 - 08:18 م
جامعة أكتوبر للعلوم
جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

 وظيفة جامعه  ..  تنشر السبورة وظائف أعضاء هيئة تدريس والتي أعلنت عنها  جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجامعة دبي وجامعة ميريت في مختلف التخصصات وذلك بمرتبات ومكافات مالية مرتفعة.

 

  وظيفة جامعه  ..   يقدم موقع السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  الخاصة بـ أعضاء هئية التدريس والعاملين في الجامعات في مختلف التخصصات لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 

وظيفة جامعه.. جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس
 

وظيفة جامعه..أعلنت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وذلك في عدد من التخصصات وفقا لما نشر علي الموقع الرسمي للجامعة وذلك في تخصص أستاذ / أستاذ مشارك / محاضر في الأدب الإنجليزي

 

 

أخر موعد 1 مارس | وظيفة جامعه.. جامعة دبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس
 

وظيفة جامعه  ..  أعلنت جامعة دبي عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة  وفقا لما ورد في نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة حيث تقع جامعة دبي هي جامعة في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وتأسست الجامعة في عام 1997 وتقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الهندسة، وعلوم الحاسوب، والإدارة، والتصميم، والطب، وغيرها. 

وظائف جامعة دبي

وظيفة جامعه.. جامعة ميريت تعلن عن وظائف أعضاء هئية تدريس "أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس"


وظيفة جامعه  ..   تعلن جامعة ميريت عن وظائف أعضاء هئية تدريس شاغرة عن طريق "التعيين أو الإعارة في الوظائف التالية "أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس" وذلك وفقا للشروط التالية:

وظائف جامعة ميريت