السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الشروط المطلوبة لوظائف أعضاء هيئة تدريس بجامعة الكويت للعلوم

كلية الكويت تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. التفاصيل كامله

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:32 ص
كلية الكويت للعلوم
كلية الكويت للعلوم

تعلن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، بدولة الكويت الشقيقة، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة الدخول على موقع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا. 

لمزيد من أخبار الوظائف فى السعودية اضغط هنا


وظائف أعضاء هيئة التدريس على موقع السبورة

وظيفه جامعه.. ولمعرفة المزيد من وظائف أعضاء هيئة التدريس والوظائف الاكاديمية والوظائف الادارية، الدخول على موقع السبورة، أو الدخول على قسم وظيفتك عندنا، وذلك للاطلاع على أحدث الوظائف الاكاديمية والادارية بالاضافة الى وظائف أعضاء هيئة التدريس فى الجامعات المصرية أو الجامعات العربية أو الجامعات العالمية.
 

الوظائف المطلوبة في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

مساعد مختبر، الفيزياء، وللمزيد عن التخصصات والشروط المطلوبة لهذه الوظيفة حمل المذكرة التالية:

" src="">


الشروط المطلوبة في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

التقديم متاح للمرشحين المحليين فقط.

الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة مرموقة.

خبرة من سنة إلى سنتين في مختبرات الفيزياء ومختبرات تكنولوجيا النانو والضوئيات.

عضوية سوق الكويت للأوراق المالية.

مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية قوية.

إتقان اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.

وللتقديم على وظائف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا ومعرفة المزيد من خلال الرابط التالي: اضغط هنااااااااااااااااااااااااااا


نبذة عن كلية الكويت للعلوم

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST) هي جامعة خاصة في الكويت، تقدم التعليم الجامعي في الهندسة. تقع في حي الدوحة غرب مدينة الكويت. بدأت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا برامج الشهادات العلمية في عام 2016. تدار من قبل مجلس الجامعات الخاصة (PUC) في الكويت.

الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي في منطقة الدوحة محافظة العاصمة بالقرب من الحدود مع محافظة الجهراء ومعسكر الدوحة السابق. هي جامعة خاصة مملوكة لشركة العلوم والتكنولوجيا للتعليم العالي (COSTHE).


يضم حرم الجامعة مكتبة مركزية كبيرة، وقاعة رئيسية بسعة 500 مقعد، ومسرحين للمحاضرات بسعة 250 مقعدًا، بالإضافة إلى عدد من قاعات المحاضرات ومكاتب أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمختبرات. تشمل المرافق الرياضية في الحرم الجامعي ملعب لكرة القدم وملاعب تنس مع خطط جارية لحوض سباحة ومرافق رياضية إضافية.

التخصصات

تشمل برامج الشهادات المقدمة شهادات البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وهندسة الكمبيوتر وهندسة الإلكترونيات والاتصالات. يستغرق برنامج شهادة علوم الكمبيوتر 4 سنوات، بينما يستغرق إكمال برامج شهادة الهندسة 4،5 سنوات.

تقدم الجامعة أيضًا برنامج «تمهيدي» مع التركيز على الرياضيات والفيزياء وتكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية، والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى عام واحد حتى تكتمل. يتم تقديم جلسات الصباح والمساء. هناك أيضًا عدد من الدورات المقدمة خلال العطلة الصيفية.

هيئة التدريس

تقوم الجامعة بتوسيع هيئة التدريس بسرعة، اعتبارًا من يناير 2019 وقد قامت بتوظيف حوالي 65 من أعضاء هيئة التدريس وهيئة التدريس من جميع أنحاء العالم. يحمل معظم أعضاء هيئة التدريس شهادة الدكتوراه من جامعات بارزة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا والشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا وشمال إفريقيا.

الأبحاث

يشارك العديد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وهيئة التدريس بنشاط في البحث، مع التركيز على أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا النانو، فيزياء الجسيمات، الحوسبة عالية الأداء، النمذجة والمحاكاة، معالجة الإشارات الطبية، والحوسبة المتنقلة والمنتشرة في كل مكان. المصدر الرئيسي لتمويل البحوث هي المنح البحثية التي تمنحها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

تدعو جامعة KCST بشكل دوري باحثين دوليين مرموقين في مجالات العلوم والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم لتقديم محاضرات دراسية في حرمها الجامعي لتحفيز طلابها ورفع مستوى الوعي حول أحدث ما توصلت إليه العلوم والتكنولوجيا إلى عتبة بابها.


الشق الأكاديمي

تم تصميم المناهج الدراسية في الجامعة في الأصل بالتشاور مع المعهد الهندي للتكنولوجيا دلهي (IIT) تم تخصيص المناهج وتكييفها من قبل هيئة التدريس بالجامعة لتناسب احتياجات الطلاب الكويتيين والشرق أوسطيين. تم تنظيم معظم الدورات المقدمة في برامج درجة الهندسة في محاضرات منفصلة (نظرية)، ودروس (حل المشكلات)، وجلسات معملية (عملية) حتى يتمكن الطلاب من تطوير فهم شامل للموضوع الذي يتم تدريسه.  

تشمل مرافق المختبرات مختبرات الفيزياء الحديثة، ومختبرات الإلكترونيات والأجهزة، ومختبرات الحوسبة.

أقرأ المزيد 

جامعة الشرقية بسلطنة عمان تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

 

المعهد العالي لتكنولوجيا البصريات يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة تدريس

 

جامعة جدة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من المعيدين فى 4 كليات.. التفاصيل كاملة

جامعة مسقط تعلن حاجتها إلى وظائف شاغرة جديدة.. ننشر التفاصيل

 

جامعة الفيصل تعلن حاجتها إلى وظائف شاغرة جديدة.. سجل الآن

 

وظيفه جامعه.. جامعة الحدود الشمالية تعلن حاجتها إلى اعضاء هيئة تدريس

 

جامعة القاهرة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل
 

جامعة سوهاج تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس في 3 كليات.. ننشر التفاصيل
 

وظيفه جامعه.. جامعة تبوك تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. ننشر التفاصيل