السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة الشرقية تعلن التخصصات وشروط القبول فى وظائف أعضاء هيئة تدريس

جامعة الشرقية بسلطنة عمان تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:41 ص
جامعة الشرقية
جامعة الشرقية

تعلن جامعة الشرقية بسلطنة عمان عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة الدخول على موقع جامعة الشرقية عبر شبكة الانترنت، علما بان آخر موعدا لقبول التقديم على هذه الوظيفة يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024. 

وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية 

ويقدم موقع السبورة عدد من الخدمات والتي تتضمن وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية الخاصة باعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة الشرقية

مساعد باحث في الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية)

مهمة الوظيفية في وظائف جامعة الشرقية

الوظيفة المتاحة هي لمساعد باحث للعمل في مشروع بحثي بعنوان "نموذج جديد للتعلم العميق للتنبؤ الدقيق بالطاقة الشمسية في الشبكات الذكية المستقبلية: نحو شبكات شبكات ذكية ذكية ومستدامة" بتمويل من وزارة التعليم العالي والبحث والابتكار في جمهورية مصر العربية. عمان بموجب المنحة رقم. BFP/RGP/ICT/23/ بموجب الاتفاقية رقم. موهيري/BFP/ASU/2023.

المسؤوليات في وظائف جامعة الشرقية

لمساعدة الباحث الرئيسي (PI) للمشروع في تحقيق الأهداف التالية:

1) مراجعة ودراسة أداء مختلف نماذج الطاقة الشمسية الحالية باستخدام مجموعة شاملة من مؤشرات الأداء الرئيسية.

2) تطوير بنية جديدة للتعلم العميق تعتمد على تقدير الطاقة والطاقة (NDA) للتنبؤ بالطاقة الكهروضوئية، والتقييم الدقيق والتنبؤ بموارد الطاقة الشمسية مع الأخذ في الاعتبار جميع المعلمات المهمة للظروف المناخية المختلفة. ويهدف التصميم المقترح إلى تحسين دقة التنبؤ بالطاقة الشمسية، وهو أمر ضروري للتكامل الفعال للطاقة الشمسية في الشبكات الذكية المستقبلية.

3) جمع معلومات حول مناخات الطقس العالمية المختلفة واستخدامها لتدريب نموذج جديد للتعلم العميق للتنبؤ بقدرة أنظمة الطاقة الشمسية الموزعة على نطاق واسع. وباستخدام مجموعة متنوعة من بيانات الطقس، يهدف النموذج إلى تحسين دقة التنبؤ بالطاقة الشمسية في مناطق ومناخات مختلفة.

4) تحسين معلمات نموذج NDA المقترح باستخدام تقنية Bayesian Optimization، وتحقيق الدقة والتقارب السريع لنموذج NDA المقترح.

5) للتنبؤ بقدرة وحالة شحن نظام تخزين طاقة البطارية (BESS) أثناء التحولات الموسمية. سيأخذ هذا النموذج في الاعتبار عوامل مختلفة مثل أنماط الطقس وطلب الحمل والمعلمات الأخرى ذات الصلة لتحقيق تنبؤات دقيقة. ستوفر نتائج هذه الدراسة نظرة ثاقبة حول فعالية النموذج المقترح لتحسين أداء BESS في الشبكات الذكية المستقبلية.

6) لإثبات إمكانات النموذج المقترح كأداة مفيدة في سوق الطاقة لمفهوم تبادل الطاقة المستقبلي في الشبكة الذكية وأيضًا لإدارة طاقة الإخراج لمجموعات كبيرة من أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الموزعة بشكل فعال باستخدام نموذج NDA المقترح.

7) للمساعدة مع الباحث الرئيسي (PI) لكتابة المقالات البحثية ومراجعتها وما إلى ذلك

خبرة في وظائف جامعة الشرقية

يجب أن يتمتع المرشح بخلفية بحثية قوية في مجال الهندسة الكهربائية/الإلكترونية/الطاقة المتجددة (الشمسية). مطلوب وجود سجل نشر قوي ذي الصلة. تعد المعرفة بمجال الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية) وMatlab وpython وخوارزميات التعلم الآلي أمرًا إلزاميًا.

مهارات في وظائف جامعة الشرقية

يجب أن يتمتع المرشح بالمهارات والصفات التالية: 1) خلفية ممتازة في مجال الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية). 2) معرفة ممتازة في مجال التنبؤ بالنموذج الشمسي. 3) مهارات برمجة ممتازة (ترميز Matlab، ترميز Python وما إلى ذلك). 4) مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. 5) مهارات الكتابة الأكاديمية ممتازة. 6) مهارات العرض والتواصل ممتازة. 7) الكفاءة في استخدام برامج تحرير MS Word أو LaTeX. 8) ممتاز في برنامج MS Visio. 9) ممتاز في برنامج الماتلاب (Simulink). 10) خوارزميات تعلم الآلة ممتازة خلال بيئات Simulink. 11) التحفيز الذاتي مع الحد الأدنى من الإشراف

مؤهل في وظائف جامعة الشرقية

دكتوراه في مجال الطاقة الكهربائية/الإلكترونية/المتجددة (الطاقة الشمسية) أو أي تخصص ذي صلة

طريقة التقديم في وظائف جامعة الشرقية

ولمعرفة المزيد والمعلومات عن وظائف جامعة الشرقية وطريقة التقديم من خلال هذا الرابط اضغط هناااااااااااااااااااا .

 

أقرأ المزيد 

المعهد العالي لتكنولوجيا البصريات يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة تدريس

 

جامعة جدة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من المعيدين فى 4 كليات.. التفاصيل كاملة

جامعة مسقط تعلن حاجتها إلى وظائف شاغرة جديدة.. ننشر التفاصيل

 

جامعة الفيصل تعلن حاجتها إلى وظائف شاغرة جديدة.. سجل الآن

 

وظيفه جامعه.. جامعة الحدود الشمالية تعلن حاجتها إلى اعضاء هيئة تدريس

 

جامعة القاهرة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل
 

جامعة سوهاج تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس في 3 كليات.. ننشر التفاصيل
 

وظيفه جامعه.. جامعة تبوك تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. ننشر التفاصيل