السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

أستاذ مساعد في القانون ..

أخر موعد 1 مارس | وظيفة جامعه.. جامعة دبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

الأحد 11/فبراير/2024 - 02:31 م
جامعة دبي
جامعة دبي

وظيفة جامعه  ..  أعلنت جامعة دبي عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة  وفقا لما ورد في نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة حيث تقع جامعة دبي هي جامعة في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وتأسست الجامعة في عام 1997 وتقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الهندسة، وعلوم الحاسوب، والإدارة، والتصميم، والطب، وغيرها. 

وظيفة جامعه  ..  وتشتهر جامعة دبي بتقديم برامج تعليمية عالية الجودة وتوفير بيئة تعليمية متطورة ومناسبة للطلاب الدوليين والمحليين على حد سواء.
 

وظيفة جامعه  ..   يقدم موقع السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  الخاصة بـ أعضاء هئية التدريس والعاملين في الجامعات في مختلف التخصصات لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 

وظيفة جامعه  .. التخصص المطلوبة: أستاذ مساعد في القانون - برنامج ليسانس الحقوق في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة “تعيين محاضر غير رسمي في القانون - دوام جزئي - برنامج ليسانس الحقوق في الإمارات العربية المتحدة/المملكة المتحدة”


 

  • تدعو جامعة دبي المتقدمين للحصول على منصب تدريسي غير رسمي في القانون، مما يوفر فرصة مثيرة لتكون جزءًا من برنامج ليسانس الحقوق في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة الجديد. 
     
  • نحن نبحث عن شخص يتمتع بخبرة قانونية وخبرة في التدريس في اختصاص القانون المدني لتدريس دورات القانون الإماراتي في مجالات القانون الجنائي الإماراتي والقانون الإداري. 
     
  • يتم إجراء منهجنا التعليمي المبتكر باللغة الإنجليزية حصريًا. سيتم تدريس هذه الدورات بشكل مكثف خلال فترة التدريس الصيفية. سيبدأ الدور في 27 مايو 2024 وينتهي في 13 يوليو 2024.

 

وظيفة جامعه  ..  متطلبات العمل:

  1. حاصل على درجة الدكتوراه في القانون.
     
  2. يجب أن يكون المرشح مقيمًا بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديه تأشيرة عمل سارية المفعول. لن تقدم جامعة دبي أي رعاية لهذا المنصب.
     
  3.  أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة واحدة في التدريس في مؤسسة مرموقة.
     
  4. أن تكون خريجًا من جامعة مرموقة.
     
  5. إظهار إتقان اللغة الإنجليزية للتعليم الفعال. 
     
  6. إجادة اللغة العربية تعتبر ميزة إضافية.
     
  7. عرض الاستخدام المتقدم لتكنولوجيا التعليم، بما في ذلك أنظمة التعلم الإلكتروني والعروض التقديمية

.

وظيفة جامعه  ..  مسؤوليات العمل:

  1. تطوير وتقديم الدورات التدريبية ضمن التخصص، بما يتماشى مع معايير التدريس الأساسية بالجامعة.
     
  2. تقديم التعليمات على مستويات مختلفة ضمن برنامج ليسانس الحقوق في دولة الإمارات العربية المتحدة/المملكة المتحدة.
     
  3. مراقبة وتقييم التقدم الفردي للطلاب، وتقديم الملاحظات لضمان نجاح الطالب.
    البحث المستمر عن أساليب مبتكرة لتحقيق أهداف الدورة.

وظيفة جامعه  ..  عملية التقديم: يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي (صفحتين كحد أقصى) يوضحان كيفية استيفاء متطلبات الوظيفة إلى [email protected]، مع ذكر المنصب والمرجع الوظيفي في سطر الموضوع. ستبدأ اللجنة بمراجعة الطلبات بحلول 1 مارس 2024، وستقبل الطلبات حتى يتم شغل المنصب. سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة. سيكون من المفيد أيضًا تضمين أمثلة لتقييمات الطلاب.

لمطالعة التفاصيل والتقديم في وظائف جامعة دبي اضغط هنا

 

وظائف جامعة دبي