الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعات العين والنيل والأميرة سمية والامريكية والطائف يعلنون حاجتهم إلى أعضاء هيئة تدريس

5 جامعات يعلنون عن حاجتهم إلى أعضاء هيئة تدريس.. رابط التسجيل

الأربعاء 17/يناير/2024 - 03:59 م
نشرة وظائف الجامعات
نشرة وظائف الجامعات

يستعرض موقع السبورة أبرز وظائف الجامعات ورغبتها على التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس من المعيد والمدرس والمدرس المساعد والاستاذ المساعد والاستاذ المشارك والاستاذ والعميد، فى ارقى الجامعات وهى جامعات  العين الاماراتيه والنيل الدولية والأميرة سمية بالارده والامريكية بـ دبي والطائف بالمملكة العربية السعودية، والتى جاءت كالتالي:

 

وظيفه جامعه.. جامعة العين الاماراتية تعلن حاجاتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل

تعلن جامعة العين الاماراتية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقدم عبر موقع جامعة العين على شبكة الانترنت.  

وظائف أعضاء هيئة تدريس في جامعة العين

ولمزيد من الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس فى الجامعات المصرية والعربية والأجنبية من خلال موقع السبورة، أو الدخول على قسم وظيفتك عندنا، والذى تجد فيه كل الوظائف التى تتمنى الالتحاق بها.


المسمى الوظيفي في جامعة العين

أستاذ مساعد في إدارة المشاريع… وللدخول على التقديم على الوظيفة اضغط هنااااااااااا

 

وظيفه جامعه.. جامعة النيل الأهلية تعلن حاجاتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. سجل الآن

تعلن جامعة النيل الأهلية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة الدخول على موقع جامعة النيل الأهلية.  
 

وظائف أعضاء هيئة تدريس في جامعة النيل الأهلية

ولمزيد من الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس فى الجامعات المصرية والعربية والأجنبية من خلال موقع السبورة، أو الدخول على قسم وظيفتك عندنا، والذى تجد فيه كل الوظائف التى تتمنى الالتحاق بها.


التخصصات المطلوبة في جامعة النيل الأهلية.. ولدخول على رابط التقديم اضغط هناااااااااااااااااا

 

وظيفه جامعه.. جامعة الطائف تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل 

أعلنت جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع جامعة الطائف للتقديم عبر شبكة الانترنت.  

 

وظائف أعضاء هيئة تدريس

ولمزيد من الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس فى الجامعات المصرية والعربية والأجنبية من خلال موقع السبورة، أو الدخول على قسم وظيفتك عندنا، والذى تجد فيه كل الوظائف التى تتمنى الالتحاق بها... ولدخول على رابط التقديم اضغط هناااااااااااااااااا

 

كلية المعارف الجامعة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

 

تعلن كلية المعارف الجامعة بدولة العراق الشقيقة عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع الجامعة والتقديم من خلال الرابط اسفل الاعلان.


وظائف أعضاء هيئة تدريس

ولمزيد من الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس فى الجامعات المصرية والعربية والأجنبية من خلال موقع السبورة، أو الدخول على قسم وظيفتك عندنا، والذى تجد فيه كل الوظائف التى تتمنى الالتحاق بها……. ولدخول على رابط التقديم اضغط هناااااااااااااااااا

 

وظيفه جامعه.. الجامعة الامريكية بـ دبي AUD تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس فى جميع التخصصات.. بـ مزايا خرافية

وظيفه جامعه.. أعلنت الجامعة الامريكية AUD بـ دبى بـ الامارات العربية المتحدة الشقيقة عن التخصصات التى سوف يتم تعيين فيها أعضاء هيبئة تدريس، حيث وصل عدد التخصصات الى 10 تخصصات، من استاذ مساعد واستاذ مشارك وعمداء بمزايا خرافية ورواتب مجزية، فى وظائف الجامعة الامريكية حيث يمكن للراغبين فى الحصول على الوظيفة الضغط على رابط كل وظيفة لمعرفة الشروط والأوراق المطلوبة.   

 

وظائف أعضاء هيئة تدريس

وكانت الجامعة الامريكية بـ دبي قد أعلنت عن حاجتها لـ تعيين اعضاء هئية تدريس من المصريين والأجانب بمختلف كلياتها من حملة ماجستير ودكتوراة واستاذ مساعد واستاذ مشارك لتعيينهم فى ربيع 2024، وذلك فى مختلف التخصصات بجميع الكليات وتنشر السبورة جميع الوظائف المتاحة حاليا وشروط التقدم، مؤكدة أن الجامعة تحافظ على موظفين من ذوي المهارات العالية والكفاءة القادرين على المساهمة في رسالة الجامعة ورؤيتها وقيمها الأساسية وكما تقدم السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى لـ أعضاء هئية تدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة فى الجامعات حاليا أضغط هنا أو باب وظيفتك عندنا ……. ولدخول على رابط التقديم اضغط هناااااااااااااااااا

 

وظيفه جامعه.. جامعة الاميرة سمية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

تعلن جامعة الأميرة سمية بالمملكة الاردنية الهاشمية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، من استاذ مساعد أو أستاذ مشارك أو استاذ، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم من خلال موقع الجامعة. 

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة الأميرة سمية

أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك في هندسة الحاسوب - التقدم هنا
 

الشروط المطلوبة فى وظيفة استاذ مساعد أو أستاذ مشارك

- أن تكون شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسوب او الهندسة الكهربائية بفروعها، وبتقدير لا يقل عن جيد.

- أن لا يقل التقدير في شهادة الماجستير عن جيد جدًا.

- أن يكون المجال البحثي في رسالة الدكتوراه في أحد مجالات هندسة الحاسوب.……. ولدخول على رابط التقديم اضغط هناااااااااااااااااا