السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الأول

ننشر رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024

الإثنين 15/يناير/2024 - 03:44 م
نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، عن رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024، حيث بدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي الازهري يوم 23 ديسمبر 2023 وانتهت يوم 28 ديسمبر 2023، بواقع 5 أيام.

 


ويستعرض موقع السبورة فى هذا التقريررابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024، وكذلك الإعلان عن موعد النتيجة.

 

 

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024

 


لايوجد حتى الآن موقع أو رابط لـ نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024، والطريقة الوحيدة للحصول على النتيجة برقم الجلوس هي من خلال كشوف النتيجة في المعاهد الأزهرية التابع لها الطالب.

 

 

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2024

 

وفيما يتعلق بـ موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024، تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب انتهاء كنترولات التصحيح في مختلف المحافظات من الانتهاء من عمليات التصحيح والراجعة ورصد الدرجات، حيث أنهى الطلاب مارثون امتحانات الترم الأول يوم 28 ديسمبر 2023.

 

 

مواد الترم الأول لطلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري 2024


وكان طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري امتحنوا في مواد: "الفقه، اللغة العربية (النحو - ورقة أولى)، أصول الدين (التفسير والحديث - ورقة أولى)، العلوم، اللغة العربية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة)، الهندسة، أصول الدين (التوحيد والسيرة - ورقة ثانية)، الدراسات الاجتماعية، حفظ القرآن الكريم وتجويده، الجبر، اللغة الأجنبية، والتربية الفنية".


نتيجة الصف الاول الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2024


ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري الحصول على نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024 ودرجاتهم برقم الجلوس، وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة في الكونترول المركزي لكل معهد على مستوي الجمهورية، ومن ثم اعتماد النتيجة بشكل رسمي.


ولم يتم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري رسميًا، حيثُ تُعتمد فور الانتهاء من عمليات التصحيح، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول عليها من خلال كشوف النتيجة في المعهد.

 

قطاع المعاهد الأزهرية


ونظرًا لأن قطاع المعاهد الأزهرية لا يُعلن نتائج امتحانات الصف الأول الإعدادي وغيرها من مراحل النقل مُجمعة، وبالتالي تكون الطريقة الوحيدة للحصول على النتيجة برقم الجلوس هي من خلال كشوف النتيجة في المعاهد الأزهرية التابع لها الطالب.