الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

إنجاز جديد في المسابقة الوطنية للمهارات - مصر 2023

طالب من مطروح يحقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في تخصص تبريد وتكييف الهواء

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 12:04 م
الطالب محمود مصيلحى
الطالب محمود مصيلحى عبد المنعم

أكد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، على أن الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني قامت بالإعلان عن نتائج التصفيات النهائية لمسابقة "work Skills Egypt" على المستوى الوطني. وشهدت المسابقة مشاركة حوالي 1500 طالب من مدارس التعليم الفني في جميع أنحاء مصر خلال العام الدراسي الحالي.

 

 

وكيل تعليم مطروح يهنئ الطالب المتفوق وإدارة المدرسة الفنية


أوضح عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، أن الطالب محمود مصيلحى عبد المنعم من مدرسة مطروح الثانوية العسكرية الميكانيكية تمكن من تحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية في فئة تخصص تبريد وتكييف الهواء خلال المسابقة الوطنية للمهارات. هذا الإنجاز يعد إضافة قوية لسجل الإنجازات المتميزة التي حققها طلاب المحافظة في مجالات متعددة من المسابقات العلمية والثقافية والرياضية والأنشطة التربوية المختلفة.

 

 

وكيل تعليم مطروح يشيد بمنظومة التعليم الفني بكافة نوعياته


أشار وكيل تعليم مطروح إلى أن الوزارة شرعت في تنظيم المسابقة العلمية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) واتحاد الصناعات المصرية. الهدف من المسابقة هو دعم طلاب التعليم الفني وتعزيز مهاراتهم الفنية والعملية. وفي ختام المسابقة الوطنية للمهارات (مصر 2023)، تميز الحضور بوجود الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم الفني، وممثلي الجهات المانحة، ونخبة من القيادات التعليمية بالوزارة.