الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

باقي 7 أيام.. جامعة جنوب الوادي تعلن حاجتها الى 8 وظائف لأعضاء هيئة التدريس.. التفاصيل

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 09:43 ص
جامعة جنوب الوادى
جامعة جنوب الوادى

لم يتبقى سوى 7 ايام فقط، على انتهاء التقدم لوظائف اعضاء هيئة التدريس فى جامعة جنوب الوادي، حيث أعلنت بوابة الوظائف الحكومية على حاجة الجامعة الى مدرس ومدرس مساعد، وعلى الراغبين في الحصول الى الوظيفة تقديم الطلبات باليد بمقر جامعة جنوب الوادى فرع الغردقة وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشمولة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للاعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد او التى ترد قبل نشر الاعلان او بعد انتهاء فترة التقدم للاعلان او الطلبات غير المستوفاه…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


الوظائف المطلوبة

مدرس مساعد بكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي- فرع الغردقة

العدد المطلوب 2

2 (1 بقسم الدراسات الفندقية +1 بقسم
الدراسات السياحية )…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 

مدرس بكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي- فرع الغردقة

العدد المطلوب 6

مدرس بأقسام الدراسات السياحية – الدراسات الفندقية
6 (3بقسم الدراسات السياحية +3بقسم الدراسات الفندقية )…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


الشروط المطلوبة:

ان يكون من خريجي احدى كليات السياحة والفنادق من احدى الجامعات الحكومية المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشان تنظيم الجامعات ولائحتة التنفيذية وتعديلاتهما او ما يعادلها من اى جامعة اخرى معترف بها ومعادلة من المجلس الاعلى للجامعات المصرية

ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في ذات التخصص المطلوب…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


سنوات الخبرة:

يفضل من لديه خبرة في مجال تخصصه…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


شروط المؤهل:

ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في السياحة والفنادق من قسم الدراسات السياحية أوالدراسات الفندقية بتقدير عام جيد جدا على الاقل في التقدير العام وجيد جدا في مادة التخصص وفى حالة عدم وجود احد من المتقدمين من هو حاصل على تقدير جيد جدا يتم الاختيار من بين الحاصلين على تقدير جيد.…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


المستندات المطلوبة:

طلب على استمارة 167 ع0ح ومرفق به المستندات الاتية ( السيرة الذاتية للمتقدم باللغة العربية والانجليزية

شهادة التخرج (البكالوريوس ) معتمدة ومختومة

شهادة تقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس معتمدة ومختومة

شهادة الماجستير معتمدة ومختومة

الشهادات العلمية الحاصل عليها

الشهادات الدالة على اجادة اللغة الانجليزية

الموقف من التجنيد او الخدمة العامة

عدد 6 صور شخصية

صورة بطاقة الرقم القومي

صورة من شهادة الميلاد مميكنة ) صحيفة الحالة الجنائية موجهة لكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادى فرع الغردقة

موافقة جهة العمل على التقدم للاعلان وعلى العاملين الذين سبق انهاء خدمتهم التقدم ببيان حالة وظيفية من جهة عملهم السابقة موضحا به سبب انهاء الخدمة وفى حالة عدم العمل يتم التقدم باقرار كتابى يقر فيه المتقدم بعدم عمله…………. جامعة جنوب الوادي.   8 وظائف. أعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة. وظائف السبورة. 


بيانات الإعلان

بداية الإعلان:2023/10/08

نهاية الإعلان:2023/10/22