الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة العلوم الإسلامية بالاردن تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 10:13 ص
جامعة العلوم الإسلامية
جامعة العلوم الإسلامية العالمية

تعلن جامعة العلوم الإسلامية العالمية عن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط مراجعة دائرة الموارد البشرية في الجامعة الكائنة في طبربور بجانب مركز امن طارق-  المبنى الإداري اعتبارا من  يوم الثلاثاء الموافق  3 / 10 /2023  ولنهاية دوام يوم الخميس الموافق 5/10/2023 وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي، ولتعبئة النموذج المخصص لذلك مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية الآتية (غير مستردة)، علمًا أن الجامعة لن تنظر بالطلب إذا كان مخالفًا لشروط الإعلان أو غير مستوفٍ لجميع الوثائق المطلوبة……………. جامعة العلوم الإسلامية. الاردن. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة.


التخصصات المطلوبة:

استاذ مساعد نظم معلومات ادارية……………. جامعة العلوم الإسلامية. الاردن. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة.


الشروط المطلوبة:

أن يكون المتقدم أردني الجنسية.

أن يكون حاصلًا على المؤهلات العلمية بالانتظام وبالتخصص المطلوب من جامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد وفي الماجستير والدكتوراه عن جيد جدًا.

أن يكون المتقدم حاصلًا على معادلة لشهاداته العلمية غير الأردنية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أن لا يكون محكومًا لأي سبب كان أو مطلوبًا لأي جهة أمنية.

يفضل من يعين على رتبة استاذ مساعد أن يكون لديه في آخر ثلاث سنوات ما لا يقل عن بحثين منشورين أو مقبولين للنشر في مجلات علمية محكمة.

يفضل أن يكون خريج إحدى الجامعات من بلدان ناطقة باللغة الانجليزية أو إحدى الجامعات الأردنية الرسمية.

يشترط فيمن يعين برتبة استاذ مساعد أن يكون حاصلا على دورات تدريبية متخصصة في مجال التعليم والتعلم واستخدام أساليب التدريس الحديثة وتكنولوجيا التعليم بما في ذلك استخدام منصات المساقات الالكترونية الجماعية مفتوحة المصادر.

أن لا يكون ملتزمًا بالخدمة لدى أي من المؤسسات والجامعات الحكومية أو الخاصة.

يخضع المتقدم لأسس الاختبار والمفاضلة المعمول بها في الجامعة.……………. جامعة العلوم الإسلامية. الاردن. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة.

 

المستندات المطلوبة:

صورة مصدقة عن الشهادات العلمية وشهادة الثانوية العامة.

صورة مصدقة عن وثيقة معادلة الشهادات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حال كانت أي من الشهادات غير أردنية.

صورة عن الهوية الشخصية ودفتر العائلة.

شهادة عدم محكومية.

صورة عن شهادات الخبرة.

السيرة الذاتية.

الإنتاج العلمي.……………. جامعة العلوم الإسلامية. الاردن. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. السبورة.