السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية للشهادة الثانوية يضمن لك الحصول على الدرجة النهائية.. للمخضرم إسماعيل خطاب

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 08:36 ص
السبورة
  • مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية للشهادة الثانوية يضمن لك الحصول على الدرجة النهائية.. للمخضرم إسماعيل خطاب

يقدم موقع السبورة، خدمة مميزة لطلاب وطالبات، الثانوية العامة، للعام الدراسى الحالى 2022-2023، وذلك من خلال روشتة التفوق وصناعة الأوائل، وضمان الحصول على الدرجة النهائية من خلال مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية "الأدب"، لن يخرج عنها امتحان آخر العام للعام الدراسى الجارى 2022-2023، أعدها المخضرم إسماعيل خطاب خبير المادة فى وزارة التربية والتعليم.

 

مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية للشهادة الثانوية يضمن لك الحصول على الدرجة النهائية.. للمخضرم إسماعيل خطاب


الحصول على الدرجات النهائية

 

وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحانات اللغة العربية لطلاب وطالبات الثانوية العامة، من خلال المراجعة النهائية مع موقع السبورة، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها يوميا.

 

مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية للشهادة الثانوية يضمن لك الحصول على الدرجة النهائية.. للمخضرم إسماعيل خطاب

 

أقوى وأبرز المراجعات النهائية


وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام، فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعد قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على اكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالاضافة الى الاسئلة المتوقعة فى امتحانات الصف الثانوية العامة بالنص.

 

 

" src="">

 

"التعليم" يوجه باستلام ملفات تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين.. تعرف على المواعيد

 

بشأن تغيير المسمي الوظيفي الخاص بالمعلمين للعام الدراسي المقبل 2023/2024، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا هام للمديريات التعليمية، وذلك بعد تلقى شكاوي من المعلمين لتخلفهم عن الموعد المحدد لتقديم ملفات تغيير المسمي الوظيفي الخاص بهم، نظرًا لارتباطهم بأعمال الامتحانات.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم فتح استلام ملفات تغيير المسمي الوظيفي الخاص بالمعلمين عام وفني وخدمات من يوم 14 يونيو ويستمر حتى يوم 26 من نفس الشهر، مع الالتزام بالموعد المحدد وعدم الالتفات إلي أي ملف بعد هذا الميعاد.

 

وفى سياق مختلف، حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتى الاقتصاد والإحصاء.

 

وشدد الوزير على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

 

كما أكد الوزير على أن حالات الغش الالكترونى التى تم ضبطها تكون مسئولية اللجنة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالها، وتحويلها إلى النيابة العامة.

 

ووجه الوزير بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى للجنة، للتعامل الفورى معها.

 

وشدد الوزير على توجيه رؤساء اللجان بالتنبيه على الطلاب بأنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، مشيرا إلى أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.

 

كما أشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات وورؤساء اللجان الأسبوع المقبل، لمناقشة ماتم خلال الأسبوع الأول من الامتحانات، والوقوف على السلبيات والمشكلات والعمل على حلها.