الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. وزير التعليم: تقديم "Techbook" كبرنامج متكامل لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى

السبت 05/فبراير/2022 - 02:15 م
طارق-شوقي-موقع-السبورة
طارق-شوقي-موقع-السبورة

أكد وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقى،  إنه لأول مرة فى مصر والوطن العربي أنه سيتم تقديم برنامج متكامل للصف الرابع الابتدائي الـ "Techbook"، بين وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع Discovery Education.

البرنامج المتكامل يشتمل علي تجربة تعلم مميزة هدفها تقدم للعالم جيل مميز قادر في الصف الرابع الابتدائي 

وأضاف شوقي في تصريحات صحفية، أن البرنامج المتكامل يشتمل علي تجربة تعلم مميزة هدفها تقدم للعالم جيل مميز قادر في الصف الرابع الابتدائي على التعلم من مصادر مختلفة، يستخدم التكنولوجيا، ويفكر ويحلل وتلميذ يقود رحلة تعلمه ويطبق ما درسه في حياته العملية.

وتابع وزير التربية والتعليم،  أن تحقيق ذلك بدعم من معلم مؤمن بالتغيير ومتيقن من أهمية تطوير التعليم.

وفي سياق أخر علق الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الاخبار المتداولة بشأن مد اجازة نصف العام الى 26 فبراير الجارى.


وأضاف وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لموقع السبورة، ان هذه الاخبار المتداولة بشأن مد إجازة نصف العام الى 26 فبراير الجارى ليس لها اساس من الصحة.


واوضح ان كل ما ينشر من اخبار لا يمت لوزارة التربية والتعليم باى صفة، وان اجازة نصف العام سوف تبدأ يوم السبت المقبل الموافق 5 فبراير الجارى، وتستمر لمدة اسبوعين، حيث تنتهى يوم الخميس الموافق 17 فبراير الجارى.


الجدير بالذكر أن الاخبار المتداولة بشأن مد إجازة نصف العام خاصة بالعام الدراسى الماضى 2020-2021، وليس للعام الدراسى الحالى 2021-2022.