الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

هيئة النقل العام: لا زيادة في أسعار تذاكر الأتوبيسات بالقاهرة الكبرى..بعد زيادة أسعار البنزين.

الجمعة 04/فبراير/2022 - 10:55 م
السبورة

أكد رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، اللواء رزق، أنه لا زيادة في أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام في القاهرة الكبرى، وذلك عقب صدور قرار زيادة أسعار البنزين 25 قرشا لكل لتر، موضحا أن أتوبيسات النقل العام تعمل بالسولار وبالتالي لا مساس بسعر التذكرة.

 وتابع رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن اتوبيسات النقل العام تخدم سكان القاهرة الكبرى، وجار حاليا تنفيذ خطة تحويل أتوبيسات النقل العام من العمل بالسولار إلى الغاز والكهرباء، لتكون صديقة للبيئة والحد من التلوث، على أن يتم ذلك خلال الـ 5 سنوات المقبلة.


وفي سياق أخر أصدرت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، صباح اليوم الجمعة، قرارا بزيادة أسعار البنزين بجميع أنواعه 25 قرشا، وثبتت أسعار السولار وتضمن بيان اللجنة التالي:

- لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، قررت تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً.

- أصبحت الأسعار كالآتى 7.25 جنيه للبتر بنزين 80 و 8.50 جنيه للتر البنزين 92 و 9.50 جنيه للتر بنزين 95 وتثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيه للتر.