الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. الأرصاد الجوية تعلن تغير كبير في حالة الطقس حتى الخميس المقبل

الجمعة 04/فبراير/2022 - 07:39 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا بحالة الطقس المتوقعة بداية من غدا السبت حتى الخميس المقبلوتضمن التالي: 

-  يسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية،على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

- شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلي حد الصقيع.

وفي سياق أخر استنكر ائتلاف "أولياء أمور مصر" واقعة التعدي علي معلمة السنبلاوين ويطالب بوضع  قوات الشرطة أمام كل مدرسة .

وأكدت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، داليا الحزاوي واقعة التعدي علي معلمة السنبلاوين أمس التي تعرضت للضرب من قبل اولياء الامور بعد إنتهاء الامتحانات بسبب منعها الغش في المدرسة .


واستكملت الحزاوي : ان الغش ظاهرة مؤسفة يجب علينا كأولياء أمور ان ننشأ اولادنا علي ان الغش حرام وسلوك منهي عنه في جميع الاديان السماوية وان من اراد منهم النجاح والحصول علي درجات عالية علية الجد والاجتهاد والمذاكرة وليس الاعتماد علي الغش .

 واضافت الحزاوي : يجب  وضع حراسة من قوات الشرطة أمام كل مدرسة لتوفير التأمين اللازم،  والتدخل السريع إذا احتاج الامر  و ايضا فض تجمعات  أولياء الأمور أمام المدراس وضرورة وضع قوانين رادعة تحفظ حق المعلم فقد شهد هذا العام عدد من حالات التعدي علي المعلمين. 


 واختتمت الحزاوي : ان معلمة السنبلاوين تستحق التكريم من الوزارة فهي تمسكت بمبادئها ورفضت ان يضيع حق طالب مجتهد ويتساوي مع طالب كسلان غير ملتزم ونحن كأولياء امور نتوجه للمعلمة القديرة  استاذة وداد حمدي بكل التقدير والاعتزاز ونتمني ان تكون مثال يحتذي به في كل المدارس حتي تنتهي ظاهرة الغش من مدارسنا .