السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

الصحة ارتفاع ضحايا الثانوية العامة الى 3 مراقيين و6 طلاب

الأحد 24/يونيو/2018 - 12:38 م
السبورة

اعلنت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية تحت إشراف الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة عن ارتفاع عدد مصابى امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية إلى 6 طلاب و3 مراقبين ،ما بين إصابات بانهيار عصبى ونزلة معوية ودوار وإغماء تزامنا مع أداء الطلاب امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس.

وأصيب الطالب حسن السيد عمر، بلجنة الستامونى، بلقاس، مصابا بانهيار عصبي، وتم إعطاؤه محاليل بواسطة طبيب اللجنة وتحسنت حالته، واستقبل مستشفى شربين مرفت إبراهيم الحسينى، طالبة بلجنة الشهيد عودة الثانوية مصابة بإغماء ودوخة وتم عرضها على طبيب المخ والأعصاب.

كما أصيب المراقب أحمد محمد، ٥٧ سنة، بارتفاع في درجة الحرارة، لجنة مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية، وأصيبت الطالبة هبة الله أشرف جاد عبد الصمد دخول قسم الباطنة رقم 6739 بمستشفى دكرنس مصابة بنزلة معوية حادة.

وأصيب الطالب حسن السيد عمر بإغماء وسعاد مجدي محمد ( ارتفاع في درجة الحرارة )، ومحمد معوض ( ارتفاع في درجة الحرارة ) بالستامونى مركز بلقاس بلقاس وتم التعامل داخل اللجنة لجميع الحالات، والمراقبان محمد السيد وخالد شعبان أصيبا بانخفاض في ضغط الدم ) لجنة في السنبلاوين وتم التعامل داخل اللجنة.