خدمات

شكاوى وانهيار لصعوبة اللغة الانجليزية في الثانوية العامة بالإسماعيلية

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 03:29 م
السبورة
كتبت - شيرين شلتوت
 
أعرب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية عن غضبهم إزاء صعوبة امتحان اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الانجليزية) الذي اداه الطلاب اليوم الثلاثاء على مستوى 26 لجنة امتحانية موزعة على ثماني ادارات تعليمية في المحافظة . 

وقالت الطالبة رنا محمد فؤاد ان الامتحان كان صعب في غالبية أجزاؤه خصوصا سؤال الترجمة والأسئلة المقالية مما جعل الامتحان صعبا للغاية وعلى غير المتوقع منذ بداية الامتحانات ويفوق قدرات بعض الطلاب. 

أما اسلام حسن يشير الى ان الامتحان كان معقدا جدا خصوصا جزئية تصويب الخطأ  و أسئلة القصة التي لم يفهما الكثير من الطلاب وكان طويلا جدا لدرجة تعدت الوقت المخصص بثلاثة ساعات.

وطالبت فاطمة محمد المسئولين عن المادة بوزارة التربية و التعليم بمراعاة الصعوبة البالغة التي جاء عليها الامتحان في التصحيح والرأفة بالطلاب خصوصا الأسئلة المقالية  الذين انهمرت دموعهم اليوم نتيجة صعوبة وتعقيد الامتحان.

يذكر ان 8408 طالب وطالبة منهم 3844 طالب وطالبة بالقسم الآدبى و2998 طالب وطالبة بقسم العلمى علوم و1566 طالب وطالبة بقسم العلمى رياضة  يؤدون امتحانات الثانوية العامة للعام 2018 بمحافظة الإسماعيلية التي بدأت منذ الأحد 3 يونيو وتستمر حتى الاول من يوليو.
ads

تعليقات Facebook