السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو.. خناقة بين ناجي وعواد في معسكر المنتخب بإيطاليا

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 01:34 ص
السبورة

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن وجود احزان ودموع ومشادات حادة فى معسكر المنتخب الوطنى بإيطاليا عقب اعلان المدير الفنى للمنتخب الوطنى الارجنتيني هيكتور كوبر القائمة النهائية للفراعنة لمونديال روسيا . 

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم "  خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين أنة خيم الحزن الشديد في معسكر ايطاليا بين اللاعبين المستبعدين وخاصة بين الحارس محمد عواد ومدرب حراس المرمى احمد ناجي والتى حدثت معاتبة فى بداية الامر وانقلبت الى مشادة حادة بينهما حيث ظهر التأثر الشديد على حارس الاسماعيلي بعد إستبعادة من القائمة .

وتابع :" وخيم الحزن بين اللاعبين الستة المستبعدون حيث دخل محمود عبد العزيز "زيزو" وكريم حافظ فى نوبة من البكاء الشديد عقب استبعادهما من القائمة النهائية للمنتخب الوطنى للمونديال الى جانب ظهر التأثر الشديد والدموع التى سقطت من اللاعب احمد حسن كوكا بعد استبعادة من قائمة المونديال ".

ويذكر أن المستبعدون الستة من القائمة النهائية من المنتخب الوطنى لمونديال روسيا سيغادرون معسكر الفراعنة بإيطاليا يوم الخميس المقبل بينما غادر محمد عواد المعسكر اليوم فى حين سيغادر اللاعبين الباقين غدا الثلاثاء الى القاهرة .