الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالمستندات.. رئيس نادى نجوم المستقبل: عقد ابراهيم حسن مع الزمالك باطل

الأحد 03/يونيو/2018 - 09:34 م
السبورة

أعلن محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل في بيان أصدره المركز الإعلامي لنادي نجوم المستقبل: "نحن لم نوافق على انتقال إبراهيم حسن للزمالك، وإعلان الزمالك توقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقال اللاعب".

ووقال الطويلة في حالة إعلان الاسماعيلي انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد.

وأضاف رئيس نجوم المستقبل ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه وذلك وفقا للعقد المبرم بيننا وبينهم.

وتابع الطويلة: البند الثالث في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والاسماعيلي ينص على "أنه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأي من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذي لابد أن يوافق كتابيا لإتمام العرض".

وقال رئيس نحوم المستقبل ان البند السابع يتضمن أيضا ما يلى: "يقر الطرف الأول والثاني بأنه في حالة أن يعرض عليه أي عرض سواء داخلي أو خارجي أو إذا اتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب (الطرف الثالث) أن يخطر الآخر باسم النادي الذي يرغب في انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون أي تلاعب أو تواطؤ من أي من الأطراف)".

وأتم رئيس نجوم المستقبل ان البند الثامن في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والاسماعيلي ينص على: "في حالة ثبوت تلاعب من أي طرف او تسهيل على التلاعب من أي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك للغرامة المنصوص عليها في المادة (9) من هذا العقد والتي تنص على "هذا العقد نهائي غير قابل للإلغاء وفي حالة عدم احترام أي من الاطراف للمواد الواردة به فيصبح مدينا للطرف الآخر بمبلغ وقدره 500 ألف دولار كتعويض عن الخسائر والأضرار التي لحقت به جراء ما فعله الطرف الآخر من إساءة ضده ويكون هذا التفويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائي".