السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

شوقي يوافق على زيادة قيمة المكافأة المالية المقررة للمعلمين المشاركين في العملية الامتحانية

السبت 02/يونيو/2018 - 07:01 م
السبورة

ساعاتٍ قليلة ويبدأ امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018، وقد عقد الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا موسعًا مع الدكتور رضا السيد حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان .
 صرح الاعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني إن الدكتور طارق شوقي حرص خلال  الاجتماع على الاطمئنان ومتابعة كافة  الاستعدادات الخاصة بأجهزة الوزارة لعقد الامتحان بما يضمن تحقيق امتحانات آمنة ومنضبطة.
وقد استعرض حجازي خلال اللقاء كافة الإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل الإعداد الجيد لعقد الامتحان بما يضمن الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.
وأضاف خيري أن  شوقي وافق على دراسة إمكانية زيادة قيمة المكافأة المالية المقررة للسادة المعلمين المشاركين في العملية الامتحانية من: مراقبين، وملاحظين، في ضوء المذكرة المعروضة من جانب حجازي رئيس عام الامتحان بزيادة المكافأة المالية المقررة للسادة المعلمين نظرًا لما يبذلونه من جهودٍ متميزة تسهم بشكل أساسي في نجاح أعمال الامتحانات وتحقيقها للغايات المرجوة منها.