الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير إدارة ارمنت التعليمية بالأقصر يكرم الطلاب المتفوقين دراسيا

الجمعة 01/يونيو/2018 - 03:31 م
السبورة

قام موسى أبوالوفا مدير عام إدارة أرمنت التعليمة، بتكرم عدداً من الطلبة المتفوقين دراسياً وفى عدة مجالات أخرى، وذلك بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية بقاعة المؤتمرات بالوحدة المحلية للمركز.

حيث تم تكريم الطالبة مندا عماد كامل والتى حصلت على المركز الأول فى الشهادة الأعدادية على مستوى المحافظة من إدارة أرمنت التعليمية، كما كرم عدداً الطالبات الذين حصدوا المركز الأول على مستوى محافظة الأقصر  فى تنس الطاولة "بنات"، والطلاب الذين حصلوا على المركز الأول على مستوى المحافظة فى ألعاب القوى.

كما تم تكريم فريق مدربى  براعم رياض الاطفال بمدرسة الشهيد محمد رأفت الصن بإدارة أرمنت التعليمية الذين حصلوا على المركز الأول  على مستوى الجمهورية، كما حصل فريق الكشافة بإدارة أرمنت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، كما فاز فريق  أرمنت الرياضى بالمركز الأول على مستوى المحافظة فى دورى بيبسى.

ومن جانبه شجع مدير الإدارة ، الطلاب المكرمين وحثهم على التفوق الدائم سواء فى المجال الدراسى أو الرياضى وبذل المزيد من الجهد والعطاء والتفوق من أجل أنفسهم ومن أجل أولياء أمورهم ومن أجل مصر، حضر الحفل مديري المدارس الفائزة ومشرفي الأنشطة والقائمين عليها.