الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

السيسى: لم يكن فى تفكيرى أو أحلامى أن أصبح رئيسًا لمصر

الجمعة 01/يونيو/2018 - 01:54 ص
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

أجرت مجلة الرجل السعودية، حوارا مع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عددها الورقى المقبل، وأذاعت المجلة برومو للحوار على منصاتها فى وسائل التواصل الاجتماعى، وكشفت أنه سيتم نشره لاحقاً.

وقال الرئيس السيسى فى حواره مع المجلة، "كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا، والشباب المصرى يحتاج إلى فرصة وعلى القيادة السياسية توفير تلك الفرص لهم".

وأضاف الرئيس فى الحوار، " لم يكن فى تفكيرى أو أحلام أن أصبح رئيسًا لجمهورية مصر العربية، وكنت أتمنى أن أكون طيارًا فى سلاح الجو المصري".

وعن حياته عائلته قال السيسى فى الحوار مع مجلة الرجل: "نحن أسرة متدينة تدين وسطى، ككل البيوت المصرية الأصيلة".

وعن العلاقات المصرية السعودية، قال الرئيس السيسي: مصر والسعودية جناحا هذه الأمة ولدينا تنسيق على أعلى درجة، وعندما تعرضت مصر للعدوان الثلاثى كان الملك سلمان فى صفوف المقاتلين".

وعن العلاقات المصرية الخليجية قال السيسي: "دعم أشقائنا فى الخليج، هو من أحد أسباب تجاوزنا للأزمات التى مرت بها مصر وتغلبنا عليها"، مضيفًا: مواجهة الإرهاب هى التحدى الحقيقى للإنسانية".

يذكر أن مجلة الرجل هى إحدى مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، وتصدر جريدة الشرق الأوسط، وتعتبر أول مجلة عربية متخصصة في عالم الرجال وتركز على قصص نجاح الشخصيات المهمة والمؤثرة في العالم.
وكانت قد أجرت المجلة، حوارات مهمة مع العديد من الشخصيات والقيادات العربية والدولية، من بينهم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، وولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الورزاء اللبنانى، سعد الحريرى، وكذلك الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط.