الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادي : عقد المؤتمر الدولي الاول في الهندسة المدنية والتنمية المستدامة فبراير 2019

الخميس 31/مايو/2018 - 09:35 ص
السبورة

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الاخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على بروتوكول التعاون المشترك بين مركز التعليم والتدريب التمريضي المستمر بكلية التمريض بجامعة جنوب الوادي و اكاديمية شيفلد الدولية للتدريب و الاستشارات .

 

ووافق المجلس على الاعداد المقترحة لقبولها في كليات الجامعة من الطلاب الوافدين للعام الجامعي 2018/2019 ووافق على اللوائح المقترحة بكليات العلوم و الزراعة و التربية النوعية و التجارة و الهندسة و التربية الرياضية لمرحلة الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة.

 

كما وافق المجلس على رغبة جامعة جنوب الوادي في تحويل فرعي الجامعة بالأقصر و البحر الاحمر الى جامعتين مستقلتين .

 

و صرح رئيس الجامعة ان المجلس وافق على عقد المؤتمر الدولي الاول في الهندسة المدنية و التنمية المستدامة في فبراير 2019 بكلية الهندسة و يقام بمدينة الاقصر و إقامة مؤتمر كلية التجارة المؤتمر الدولي الثاني ( ادارة المنظمات الصناعية و الخدمية الممارسات الحالية و التوجهات المستقبلية ) في الفترة من 1-3/9/2018 بالغردقة .

 

ووافق المجلس على إقامة الملتقى الاول للديكور بكلية الفنون الجميلة بالأقصر في الفترة من 3-11 نوفمبر 2018 .

 

وأضاف رئيس الجامعة ان المجلس وافق على التعيين في وظيفة استاذ لكلا من الدكتور وسام محمد علي محمود بكلية العلوم و الدكتور سيد محمد عبد العال بكلية الآداب و الدكتور احمد عبد السلام عطيتو بكلية التربية الرياضية و الدكتورة ليلة يوسف حميد يوسف بكلية الالسن بالأقصر .

 

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة استاذ مساعد لكل من الدكتورة عبير احمد ابو الوفا دنقل بكلية التربية بقنا و الدكتور على ربيع كامل بكلية الطب و الدكتورة سهى محمد سليمان عبد اللطيف بكلية الطب البيطري و الدكتور محمد عبد الباري بكلية الطب .

 

ووافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتورة سحر فراج ابراهيم بكلية التربية بقنا و الدكتورة رقية بهجت السنوسي بكلية العلوم و الدكتورة هبة نصار عبيط بكلية العلوم و الدكتور حسين ابو المجد بكلية الآداب و الدكتورة الشيماء مكي بصري و الدكتور محمد مسلم حفني و الدكتور محمد فتحي امين بكلية الطب و الدكتورة هدى صبحي مصطفى بكلية التربية النوعية .

 

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور مارس 2018 درجة الدبلوم وعددهم 44 طالب وطالبة من كلية العلوم في تخصصات مختلفة و منح الطلاب الناجحين في دور يناير 2018 درجة الليسانس في الحقوق شعبة العلوم القانونية بنظام التعليم المفتوح وعددهم 659 طالب و طالبة من كلية الحقوق و منح درجة دبلوم فني تمريض للطلاب الناجحين في السنة النهائية بالمعهد الفني للتمريض بدوري مايو و اغسطس و عددهم 5 طلاب كل بالتقدير الحاصل عليه .