الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

صدمة للجماهير المصرية بإيطاليا قبل ودية كولومبيا

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 11:44 م
السبورة

كشف الاعلامي إسلام الشاطر أن الجالية المصرية في ايطاليا مصدومة من ارتفاع اسعار تذاكر مباراة مصر وكولومبيا الودية المقرر لقامتها فى ايطاليا حيث  تترواح أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة ما بين 300 إلى 500 يورو مما أدى إلى غضب شديد للجالية المصرية فى إيطاليا, خاصة وأن بلجيكا أعلنت عن أسعار تذاكر مباراتها مع مصر و التى بدأت من 10يورو .

وأضاف " الشاطر" خلال برنامدج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز أن المنتخب الوطني يواصل تدريباته اليومية خلال معسكره الحالي بمدينة بيرجمو الإيطالية استعدادا للقاء منتخب كولومبيا الجمعة وأدى الفريق تدريبه امس على فترتين في الحادية عشرة والنصف صباحا والسابعة مساء، بمشاركة 28 لاعبا بعد انضمام أحمد المحمدي .

وتابع :" يواصل منتخب كولومبيا استعداداته لمواجهة منتخب الفراعنة وأقام تدريباته بمدينة ميلانو", منوها أن المهاجم كارلوس باكا أحد أهم نجوم التشكيلة الكولومبية  صرح أنه يعرف منتخب مصر جيدا, ويعلم مدى قوته, وأكد أنه رغم افتقاده فى هذه اللحظة لأبرز لاعبيه محمد صلاح بسبب الإصابة إلا أن تشكيلة ” كتيبة هيكتور كوبر” مليئة بالنجوم .

ويذكر أن مباراة مصر وكولومبيا الودية ستقام على استاد أتليتى أزورى بمقاطعة “بيرجامو” بمدينة ميلانو الإيطالية ويتسع الملعب لــ 27 ألف متفرج الذى تم افتتاحه عام 1928، ويعد الملعب الرئيسي لفريق أتلانتا في الدوري الإيطالى .