خدمات

عاجل | "المهن التعليمية" تصدر بيانا هاما لجميع المعلمين.. وتحذر: القرارات المجحفة بحق المعلم لا فائدة منها

الإثنين 28/مايو/2018 - 03:04 م
السبورة
 

 تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب شكوى من غرفة عمليات النقابة الفرعية للمعلمين بملوي برئاسة حمادة النقيب تفيد بتضرر عدد كبير من معلمي ومعلمات محافظة المنيا من تكليفهم الصادر من الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم بتصحيح امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا ابتداءً من يوم الاثنين القادم؛خاصةً وأن تلك المحافظة تبعد حوالي 500 كيلو متر من ملوي.

 

ومن جانبه، "الزناتي" بضرورة مراعاة ظروف المعلمين وخاصةً المعلمات نظراً للظروف الأسرية والحياتية التي تتطلب وجود المعلمة بجانب أسرتها بشكل يومي ولاسيما في شهر رمضان الكريم.

 

وشدد "الزناتي" على أن هناك تعنت ضد هؤلاء المعلمين وعدم مراعاة ظروف تلك الفئة المسلوب حقها، لافتاً إلى أن تلك القرارات المجحفة لا فائدة منها وكان من الممكن تكليفهم بالتصحيح في محافظة أسيوط بدلاً من تواجدهم في قنا التي يفصلها عن محافظة المنيا محافظتي أسيوط وسوهاج وهو ما يؤكد أن هذا القرار غير مدروس .

 

وأكد " الزناتي" أنه يجرى الآن التواصل مع كافة الجهات المعنية لإنهاء هذه الأزمة، مشدداَ على النقابة لن تتدخر جهداً في سبيل راحة المعلمين والمحافظة على حقوقهم.

 

 

ads

تعليقات Facebook