الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

طاهر أبو زيد: المصارع راموس خرج عن أخلاقيات كرة القدم وتعمد إصابة صلاح

الأحد 27/مايو/2018 - 12:07 ص
السبورة

قال وزير الرياضة ونجم الاهلي السابق طاهر ابو زيد إن هزيمة نادي ليفربول الانجليزى فى نهائي ابطال اوروبا أمام ريال مدريد أحزنت مصر كلها وإصابة محمد صلاح أحبطت فى ليفربول قبل أن تقتل ابتسامة المصريين وأضاع حلم الشعب المصري .

وأضاف " أبو زيد " خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر عن طريق الفيديو كنفرانس فى برنامج "أكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن المصارع راموس خرج عن أخلاقيات كرة القدم وتعمد إصابة محمد صلاح .

وتابع :" خروج محمد صلاح فى نهائي ابطال اوروبا أصاب مصر كلها بالاحباط " مشيرا الى ان مباراة نهائي اروبا على الورق كانت الاقرب لريال مدريد بسبب الخبرات المتراكمة بالفريق الاسباني والاسماء الكبيرة المتواجدة فيه .

وأوضح "ابو زيد " أن فريق الريال كان المرشح الاقوى للقب الاوروبى بعيدا عن لغة العواطف منوها أن حارس ليفربول لم يكن موفقاً فى والحظ إبتسم لريال مدريد الاسباني منوها أن اشتباك راموس بهذا الشكل مع صلاح يؤكد تعمدة اصابتة واقصاءة من المباراة .

وأشار" وزير الرياضة السابق" الى أن محمد صلاح صنع الفارق مع ليفربول الانجليزى بولولة الى نهائي ابطال اوروبا وخروجة من المباراة كان العامل المؤثر الاكبر في المباراة قائلا :" محمد صلاح لابد أن يكون فخور بانة الافضل في انجلترا وكان محوريا في مسيرة لليفر .