الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

ثورة أهالى بنى سويف ضد الفنان على ربيع.. وابوعزوز يتقدم بطلب احاطة للبرلمان

السبت 26/مايو/2018 - 11:57 ص
السبورة

اصدر النائب محمود عزت ابو عزوز، عضو مجلس النواب، بيان صحفيا لوسائل الاعلام لرفضه ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعى وردود افعال اهالى بنى سويف عقب اذاعة حلقة مسلسل سك على اخواتك والذي يقوم ببطولته الممثل على ربيع.

وبحسب البيان والى جاء نصه "نتيجة لما وصل للنائب محمود عزت ابو عزوز من استهجان اهالى بنى سويف من آخر حلقات المسلسل والتى تم اذاعتها أمس وتعرض اهالى بنى سويف المحترمين والكرام للاساءة من قبل الممثل المصرى"، وتماشيا مع نهج النائب محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب فى سرعة التعامل مع تلك الأمور. 

وعليه يؤكد النائب محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب عن عدم سماحه لأى شخص لتوجيه إساءة أو ما شابه لمحافظة بنى سويف وأهلها مهما كان اسم وقدر الشخصية الأخرى. 

ورفضه التام والبات على أن تكون المسلسلات التليفزيونية والبرامج الفضائية وغيرها مسرحا للإساءة لأى مواطن مصري أو تكون تلك العروض سببا فى استهجان المواطنين وبث روح التفرقة بينهم.

واكد النائب البرلمانى محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب بقيامه بتقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام وكافة الجهات المعنية مرفقا بها كافة ما يثبت التناول المسئ لأهالى بنى سويف. 

ونوه النائب البرلمانى على تقدمه بطلب إحاطة بمجلس النواب لعرضه ومناقشته بلجنة الإعلام فى اقرب وقت ممكن.

واكد النائب البرلمانى على عدم تقبله اطلاقا لاى اساءة لأى مواطن مصرى وأى مواطن سويفي أو للمحافظة بأكملها وان الشعب السويفى أكبر من اى مهاترات يتم الانسياق إليها وعلى الممثل المصرى تقديم اعتزاره للشعب السويفى فى اسرع وقت وأيضاح ما تم تناوله.

وفى حالة إصرار الممثل المصري على تجاهل الأمر وعدم تقدمه باعتذار لمحافظة بنى سويف وشعبها الكرام ، ففى هذه الحالة الشعب السويفى يبلغك بعدم وجود اى سبب وداعى لحضورك للمحافظة فى الفترة القادمة وستكون ضيفا غير مرغوب فى مجيئه للمحافظة.