الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

انتشال جثتى استاذ جامعى ومهندس من ترعة بسوهاج

السبت 19/مايو/2018 - 01:03 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن قوات الإنقاذ النهرى بالتعاون مع إدارة المرور والحماية المدنية من انتشال جثتين لمهندس وأستاذ جامعى  منذ قليل من داخل ترعة الفاروقيه بناحية قرية المشايخ دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج عقب سقوط السيارة بالترعة.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بسقوط سيارة ملاكى داخل ترعة الفاروقيه ووفاة 2 من مستقليها.
 
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان والرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز دار السلام بسقوط السيارة رقم 8657 ه م أ ملاكى داخل ترعة الفاروقيه بناحية قرية المشايخ مما نتج عنه وفاة محمد. ع. ع مهندس ويقيم النصيرات دائرة مركز دار السلام والدكتور أبوزيد. ع. م 47 سنة أستاذ جامعى بكلية الآداب جامعة سوهاج.
 
تم انتشال الجثتين من داخل الترعة ونقلهم لمشرحة مستشفى دار السلام وجار البحث عما أن كان هناك أشخاص بالترعة من عدمه وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.