الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

نكشف المستور.. وليد شرابى كذاب الإخوان عميل بدرجة خسيس

الإثنين 14/مايو/2018 - 04:48 م
الارهابى وليد شرابى
الارهابى وليد شرابى

كشفت مصادر مطلعة لموقع "السبورة" أن وليد شرابى المستشار المفصول من القضاء والقيادى بأحد التكتلات التى أنشأتها جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج كان يتقاضى 75 ألف جنيه شهريا من عمله كمستشار لوزير الاستثمار الأسبق، موضحة أن كل الذى تقاضاه متواجد فى سجلات الوزارة.

وأضافت المصادر أن شرابى عمل ايضا كمستشار مع وزير الشباب والرياضة الاخوانى الارهابى اسامة ياسين بمرتب 75 ألف جنيه.

واوضحت المصادر أنه لم يحترم وظيفته فى الدولة ومكانته كمستشار وخرج فى تمام الساعة الرابعة فجرا ليعلن فوز الاخوانى الارهابى محمد مرسى بانتخابات الرئاسة ضاربا عرض الحائط بكل التقاليد والأعراف.

وكشفت المصادر ان مستشار وزير الشباب والرياضة قد انضم الى تنظيم "قضاة من أجل مصر" دون ان يحترم تعليمات وقواعد عمله القضائى، وشارك فى اجتماعات مكتب ارشاد الجماعة الارهابية فى المقطم عدة مرات.

وتابعت المصادر "تطاول على مستشار زميله فى اسطنبول فى تركيا ويدعى محمد عبدالله والذى قام بفضح "شرابى" على الملأ بسبب ضياع 450 مليون يورو تم دفعهم للمحكمة الجنائية الدولية لجهله بقواعد التقاضى.

وواصلت المصادر "وليد شرابى سافر فى رحلة طيران أكثر من 13 ساعة من لندن الى اسطنبول لتقديم بلاغ رسمى لحبس هيثم ابو خليل لمجرد أنه قدم فى برنامجه "حقا كلنا" على قناة الشرق الاخوانية ما يكشف اكاذيبه وخداعه، موضحة أنه عميل بكل صفات العمالة الخسيسة".