الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

طلاب اعدادية الإسماعيلية يشكون من صعوبة الانجليزية

الأربعاء 09/مايو/2018 - 04:04 م
السبورة

اعرب عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية عن غضبهم من صعوبة امتحان اللغة الأنجليزية الدور الأول  للعام الدراسي 2017-2018 الذين ادوه اليوم الأربعاء ثاني أيام امتحانات الشهادة الإعدادية  على مستوى ثماني ادارات تعليمية بالمحافظة .

وقال الطالب ابراهيم احمد مصطفى : فوجئنا بمستوى صعوبة الامتحان الذي احتوى على جزئيات صعبة جدا خصوصا في السؤال الخاص بالصة السؤال الرابع و السؤال السابع الخاص بكتابة ايميل لصديق و السؤال الأول الخاص بالمحادثة . 

واضاف احمد ايمن : الامتحان يفوق قدرات الطالب المتوسط ولم يراعي الطلاب ضعاف المستوى او المتوسطين ويحتاج لطلاب فائقين اضافة الى حتواء معظم اسئلته على فقرات صعبة لم نتمكن حتى من فهمها مما أصابنا بصدمة في نهاية الامتحان . 

ويشير محسن أحمد خبير اللغة الانجليزية الى ان الامتحان معقول ومناسب للطالب المتوسط والمتدرب على امتحانات الانجليزية ولم يخرج عن المنهج او القواعد النحوية الانجليزية التي درسها الطلاب وفقا لمنهج الوزارة  للعام الحالي .

يذكر ان 19472 طالب وطالبة  موزعين على 134 لجنة امتحانية يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية للعام الحالي .